فيسبوك تتيح لمستخدميها التسوق والدفع مباشرة عبر تطبيق فيسبوك مسنجر

فريق التحرير13 سبتمبر 2016آخر تحديث :

facebook-messenger

أعلنت شركة فيسبوك عن تحويل تطبيق فيسبوك مسنجر إلى منصة للتجارة الإلكترونية، أي أنه أصبح بإمكان مستخدمي بالقيام بالتبادل التجاري، وذلك من خلال تحديث الشركة للمنصة التطبيق يوفر نظام الدفع الالكتروني.

وجاء ذلك في بيان للشركة قالت فيه “إننا نطلق الرسائل المرفقة بإمكانية الدفع التي ستسمح للشركات ببيع منتجاتها وخدماتها مباشرة إلى المستهلكين من مستخدمي ماسنجر”.

وأوضحت أنه “يمكن للزبائن إتمام عمليات الشراء والدفع عبر نقرات معدودة من دون مغادرة تطبيق ماسنجر”.

وأضافت الشركة “منذ إطلاقنا لمنصة ماسنجر Platform Messenger قبل أقل من ستة أشهر، انخرط الملايين من الأشخاص في أكثر من ٢٠٠ بلد وتفاعلوا مع الشركات والأعمال التجارية عː الماسنجر في كل يوم بطرق جديدة ومثيرة – بدءاً من حصولهم علىː خدمة أفضل للزبائن، مروراً بتجارب أكثر تطوراً فيما يتعلق بالعلامة التجارية والتجارة الالكترونية، وانتهاءاً باستلام الأخبار من مصادر موثوقة”، مشيرةً إلى أن “الإمكانيات المرتبطة بمنصة ماسنجر كبيرة جدا ونستمر في الاستثمار لتحسينها”.

وتابعت الشركة “إيماننا في مكامن الماسنجر للأعمال التجارية والمطورين هو ما يجعلنا في غاية الحماس للإعلان عن إطلاق الإصدار الجديد من منصة الماسنجر 2.v1 Platform Messenger ،وهو عبارة عن تحديث تدريجي إلا أنه في غاية الأهمية لما يقدم من طرق إضافية لتعزيز المشاركة وبناء وتسهيل العلاقات مع المستخدم”.

الأمر الذي يتيح لشركة الفيسبوك جني المزيد من العائدات المالية من خلال هذا التطبيق المجاني.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل