قتلى وجرحى من جنود الأسد بقصف إسرائيلي والنظام يشتكي ويحتفظ بحق الرد

فريق التحرير
2022-04-27T15:53:22+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 3:53 مساءً
syr - حرية برس Horrya press
قصف صاروخي إسرائيلي لمواقع جيش النظام السوري في محيط العاصمة دمشق

دمشق – حرية برس:

قتل وجرح عدد من جنود جيش النظام بقصف صاروخي إسرائيلي استهدف مواقع لجيش النظام السوري في محيط العاصمة دمشق، فجر اليوم الأربعاء.

وأفاد مراسل حرية برس في دمشق، أن 4 جنود من جيش النظام قتلوا وجرح آخرون في قصف صاروخي لجيش الاحتلال الإسرئيلي استهدف مواقع لجيش الأسد تستخدمها مليشيات موالية لإيران، في مناطق بريف دمشق ومحيط العاصمة، وجاء الهجوم عبر عدة دفعات من الصواريخ أطلقتها مقاتلات إسرائيلية من أجواء الجولان السوري المحتل.

وكالة الأنباء الرسمية التابعة لنظام الأسد، سانا، أكدت الهجوم عبر مصدر عسكري قال إن الهجوم وقع “حوالي الساعة الثانية عشرة و41 دقيقة من فجر (الأربعاء) برشقات من الصواريخ من اتجاه طبريا”، وأدى إلى مقتل أربعة جنود وإصابة ثلاثة آخرين، ووقوع بعض الخسائر المادية.

وفي رسالتين متطابقتين وجهتهما وزارة خارجية النظام السوري إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن الدولي، دانت الخارجية الهجوم الإسرائيلي واعتبرت في بيان لها أن “العدوان يتزامن مع الاعتداءات التي ترتكبها بشكل مستمر قوات الاحتلال الأمريكي والتركي على المواطنين السوريين والأراضي السورية، دعما للمجموعات الإرهـابية ولإطالة أمد الحرب في سوريا”.

وكعادته في كل الهجمات الإسرائيلية، أكد بيان خارجية نظام الأسد أن الجمهورية العربية السورية “تحتفظ لنفسها بحق الرد بالوسائل المناسبة التي يقرها القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة