بالفيديو.. “آبل” تكشف رسمياً عن هاتفي “آيفون 7” و “آيفون 7 بلس”

فريق التحرير7 سبتمبر 2016آخر تحديث :

ايفون 7

كشفت شركة Apple الأميركية رسمياً عن الجيل الجديد من هواتف آيفون والتي حملت اسم iPhone 7 و iPhone 7 Plus خلال مؤتمرها الجاري في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

وقالت آبل أن الهواتف الجديدة مقاومة للماء والغبار بشكل كامل متوافقة مع معيار IP67. أما الكاميرا في iPhone 7 فهي جديدة كُليًا وتحوي على مُثبّت قمي للصورة مع امتصاص ٥٠٪ أعلى للضوء. وهي بدقة ١٢ ميجابيكسل، والفلاش بـ LED رباعي يُعطي ضوء أكبر ودقة أعلى. أما الأمامية فهي بدقة ٧ ميجابيكسل.

أما هاتف iPhone 7 Plus فهو مُزوّد بكاميرتين كل واحدة بدقة ١٢ ميجابيكسل، وتمنح الكاميراتين إمكانية تكبير الصور Zoom بدقة عالية دون تدخل من النظام للقيام بهذه العملية. كما يُمكن تكبير الصورة بشكل رقمي حتى ١٠ مرات.

وتُساعد الكاميرا المُزدوجة في iPhone 7 Plus في التركيز على عنصر في الصورة مع تغبيش بقية العناصر وهي ميّزة موجودة في كاميرات التصوير الاحترافية، لكن آبل تمكنت من تحقيقها من خلال استخدام كاميراتين.

ويحمل الجهازان شاشة Retina HD التي تُعطي سطوع لوني بنسبة ٢٥٪ أكثر مع دعم اللمس ثُلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى مُكبرات صوت Speakers من نوع ستيريو الأول في الأعلى والثاني في الأسفل، مما يوفر تجربة صوت أفضل من أجهزة آيفون السابقة.

أما بخصوص السماعات وإزالة منفذ 3.5mm فيُمكن وصل السماعات في الأجهزة الجديدة من خلال منفذ Lightning، ، وقالت آبل أن استخدام هذا المنفذ يسمح بتحسين جودة الصوت والتقليل من استهلاك البطارية. وستوفر آبل أيضًا محوّل مجاني داخل علبة لمن يرغب باستخدام سماعات تستخدم 3.5mm.

آيفون 7 يتوفر باللون الذهبي٬ الفضي٬ الأسود٬ بالإضافة الذهب الوردي Rose Gold. أما زر هوم Home فقامت آبل بإعادة هندسته بشكل كامل وأضافت إليه خصائص جديدة يتعرّف على قوة ضغط المُستخدم عليه.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=Q6dsRpVyyWs

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل