قصف صاروخي اسرائيلي قرب مطار تيفور شرق حمص

فريق التحرير9 أكتوبر 2021آخر تحديث :
جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن باستمرار غارات على مواقع لجيش الأسد والمليشيات الإيرانية

حمص – حرية برس:

شن جيش الاحتلال الاسرائيلي هجوماً صاروخياً مساء اليوم الجمعة استهدف مواقع لقوات الأسد والمليشيات الموالية لإيران في محيط مطار التيفور شرق حمص.

وأفاد مراسل “حرية برس” في حمص أن المضادرات الأرضية لجيش النظام تصدت لعدد من الصواريخ المهاجمة وسمعت أصوات انفجارات قوية في أنحاء المنطقة الوسطى في سوريا، دون معرفة ما أسفر عنه الهجوم الصاروخي.

ونقلت وكالة “سانا” الرسمية التابعة لنظام الأسد أن دفاعات جيش النظام “تصدت لعدوان إسرائيلي بالصواريخ استهدف مساء اليوم مطار التيفور بريف حمص الشرقي وأسقطت معظم الصواريخ المعادية”.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لسانا أنه “حوالي الساعة التاسعة و33 دقيقة من مساء اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه منطقة التنف برشقات من الصواريخ باتجاه مطار التيفور العسكري في المنطقة الوسطى وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها”.

وأضاف المصدر أن العدوان أدى إلى “إصابة ستة جنود بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.

وفي أيلول / سبتمبر الماضي، استهدفت غارات إسرائيلية مواقع عسكرية لجيش النظام، تستخدمه مليشيا حزب الله البناني ومليشيات إيرانية أخرى لتخزين وتطوير الأسلحة في كل من البحوث العلمية في منطقة برزة وجمرايا في ريف العاصمة دمشق.

ومنذ العام 2011، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات على مواقع لجيش الأسد والمليشيات الإيرانية و مليشيا “حزب الله” اللبناني دون أن تتبنى صراحة هذه الهجمات فيما يكتفي جيش الأسد بالاعلان عن الغارات دون أي رد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل