“فيفا” ستحرم ريال مدريد وأتلتيكو من التعاقدات خلال أيام

فريق التحرير6 سبتمبر 2016آخر تحديث :
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إلى جانب إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد

 

قالت تقارير صحفية إسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيصدر قراراً بتثبيت عقوبة منع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من اجراء التعاقدات لفترتين خلال الأيام القليلة القادمة ، بسبب انتهاك اللوائح المتعلقة بالانتقالات الدولية وتسجيل اللاعبين القصر تحت سن 18 عاماً.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الخامس عشر من كانون الثاني/ يناير الماضي عن معاقبة فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين بحرمانهما من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي الانتقالات القادمتين بسبب الانتهاكات المتعلقة بتسجيل اللاعبين دون السن القانوية.

وتمكن فريقا العاصمة الإسبانية بعد عدة أيام من الحصول على استئناف في 29 يناير / كانون الثاني الماضي ، والذي سمح لهما باجراء التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، على أن تطبق العقوبة بدء من الانتقالات الشتوية في 2017 وحتى سوق الانتقالات الشتوية في عام 2018.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تفرض خلالها هذه العقوبة على الأندية الإسبانية ، بعدما تعرض نادي برشلونة لعقوبة مماثلة في عام 2014 عقب إدانته بالتهمة ذاتها من قبل الفيفا ، ليمنع من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتين متتاليتين للانتقالات حتى شتاء عام 2016.

وكشفت قناة “ميجا” الإسبانية أن ريال مدريد وأتلتيكو ينتظران في المستقبل القريب قرار لجنة الاستئناف التابعة للفيفا ، وأن القرار سيصدر يوم الخميس المقبل ، مشيرة إلى أن العقوبات يمكن أن تكون فقط مالية بدلاً من عدم القدرة على دمج اللاعبين خلال فترتي الانتقالات القادمتين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل