إصابة مدني ونفوق مواشي بقصف لـ”قسد” قرب الباب شرق حلب

فريق التحرير
2021-09-07T15:07:44+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير7 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 - 3:07 مساءً
 الدمار في قرية الشيخ ناصر قرب مدينة الباب شرقي حلب نتيجة قصف لـ قسد 7 9 2021 - حرية برس Horrya press
آثار الدمار في قرية الشيخ ناصر قرب مدينة الباب شرقي حلب نتيجة قصف لـ قسد 7 9 2021

حرية برس – حلب:

تسبب قصف مدفعي لميليشيا “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد)، اليوم الثلاثاء، بوقوع جريح مدني ونفوق عدد من المواشي قرب مدينة الباب شرق محافظة حلب شمالي سوريا.

ووثقت فرق الدفاع المدني السوري، إصابة مدني، بقصفٍ مدفعي مصدره المناطق التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية وقوات النظام بريف حلب، استهدف قرية الشيخ ناصر قرب مدينة الباب شرقي حلب.

وأضاف أن القصف أسفر أيضاً عن نفوق عدد من المواشي وأضرار مادية في ممتلكات المدنيين، لافتة إلى أن فرقها تفقدت أماكن القصف للتأكد من عدم وجود إصابات أخرى.

وسبق أن استهدف قصف مدفعي مصدره المناطق التي تسيطر قوات سوريا الديمقراطية وقوات النظام بريف حلب، يوم الأربعاء 1 أيلول/سبتمبر الجاري، قرية الكفير غربي منطقة الباب شرق حلب، دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

وفي 27 آب/أغسطس الماضي، طال قصف مدفعي مصدره المناطق التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية وقوات النظام شمالي حلب أطراف مدينة مارع، وأكد الدفاع المدني عدم وجود إصابات في صفوف المدنيين.

وخلال الشهر الماضي، أدى القصف المدفعي والصاروخي على قرية الكريدية والمناطق المحيطة بها في ريف حلب الشرقي، مصدره المناطق التي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية وقوات النظام، إلى حركة نزوح كبيرة للأهالي إلى القرى والمدن المجاورة، واقتصرت الأضرار على الماديات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة