في تصفيات المونديال .. منتخب سوريا “البراميل” يخسر أمام منتخب إيران

فريق التحرير
2021-09-03T01:08:07+03:00
رياضة
فريق التحرير3 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 3 سبتمبر 2021 - 1:08 صباحًا
syrian 1 - حرية برس Horrya press
منتخب سوريا لكرة القدم

خسر منتخب نظام الأسد المعروف باسم “منتخب البراميل” لكرة القدم أمام منتخب إيران اليوم الخميس بهدف مقابل لا شيء في مباراة افتتاح الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم في قطر 2022، وذلك على أرض ملعب (آزادي) في إيران.

وعلقت وكالة إعلام النظام “سانا” على الخسارة بالقول إن الـ15 دقيقة الأولى “شهدت ضغطاً هجومياً من المنتخب الإيراني وتمكن منتخبنا من استيعاب هذا الضغط ونجح حارس مرمى منتخبنا إبراهيم عالمة في التصدي لتسديدتين خطيرتين في الدقيقتين 24 و45 كما أتيحت لمنتخبنا فرصتان ثمينتان بواسطة عمر خريبين حيث جاورت كرته القائم الأيمن للمرمى الإيراني في الدقيقة 14 بينما تصدى الحارس لتسديدته الثانية في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول دون أهداف”.

وأضافت سانا أنه “في الدقيقة 57 سجل (علي رضا جيهان بخش) هدف المنتخب الإيراني وحاول منتخبنا تعديل النتيجة لكنه افتقد التركيز الهجومي لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإيراني بهدف دون رد”.

وسيلتقي منتخب النظام مع المنتخب الإماراتي في الـ7 من شهر أيلول الجاري على أرض ملعب (القويمسة) بالأردن في مباراته الثانية ضمن هذا الدور.

وكانت تشكيلة منتخب النظام قد ضمت في المباراة مع إيران كلاً من إبراهيم عالمة وسعد أحمد وكامل حميشة وعمر خريبين ومحمود المواس ومحمد عثمان وثائر كروما وخالد كردغلي وعبد الرحمن ويس وإسراء حموية ومؤيد الخولي.

المصدروكالات
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة