فارس نظام الأسد يقع من على حصانه في أولمبياد طوكيو

فريق التحرير3 أغسطس 2021آخر تحديث :
الفارس أحمد حمشو التابع لنظام الأسد أثناء مشاركته في مسابقة قفز الحواجز ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.

وقع الفارس أحمد حمشو التابع لنظام الأسد من على جواده، اليوم الثلاثاء، أثناء مشاركته في مسابقة قفز الحواجز ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.

وظهر “حمشو” في تسجيل مصور يجتاز الحاجز الأول وتقع منه خشبة، ثم الثاني بسلام، ليقع الحاجز الثالث، بينما يجتاز الرابع بسلام ليتعثر في الحاجز الخامس ويرميه الحصان أرضاً.

بدورها وكالة أنباء نظام الأسد “سانا“، قالت: إنَّ “الفارس أحمد حمشو أنهى مشاركته في مسابقة قفز الحواجز ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو بعد تعثر جواده خلال المباراة التي بلغ ارتفاع حواجزها 165 سنتيمتراً”.

وشارك “حمشو” في المنافسات إلى جانب 73 فارساً وفارسة يتأهل بنهايتها 30 فارساً منهم للنهائي الذي سيقام غداً، وهذه المشاركة هي الثانية له في الدورات الأولمبية بعد أولمبياد لندن 2012، وشارك في 20 دورة دولية أوروبية وعربية مؤهلة منها ست دورات دولية أقيمت في سوريا وأطلق عليها “دوري السلام” جرت بإشراف الاتحاد الدولي للعبة. حسب “سانا”.

يذكر أنَّ “أحمد حمشو” مواليد 1992، يعمل نائب رئيس مجلس إدارة التجارة الدولية في سوريا، وهو شريك مؤسس في شركة سيف الشام، ووالده محمد صابر حمشو، يعد منسّق عمليات كمائن للإيقاع بفصائل الثوار، وله العديد من الشركات التابعة له لتبييض أموال ماهر الأسد.

وتأهل “حمشو” إلى بطولة العالم للتحمل عام 2006 في ألمانيا، بعدها توج بفضية الدريساج للفرق مع المنتخب في البطولة العربية التي جرت في مصر عام 2007 وبرونزية التحمل، وحاز على لقب الجائزة الكبرى في مدينة العين الإماراتية عام 2014.

ولقب الجائزة الكبرى في أبو ظبي 2015 وبرونزية الفرق مع المنتخب في بطولة آسيا للصالات التي جرت في تركمانستان عام 2018 ولقب بطولة الوفاء في سورية عام 2018 وبطل دورة الأغر الدولية عام 2021 وبطل بطولة السلام الدولية عام 2021.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل