بينهم ضباط.. قتلى من جنود الأسد بقصف إسرائيلي بحمص

فريق التحرير
2021-06-09T15:29:38+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير9 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 9 يونيو 2021 - 3:29 مساءً
taoone - حرية برس Horrya press
تشييع الملازم سومر سلمان السالم من قرية التاعونة في مصياف قتل بالقصف الإسرائيلي على مركز البحوث في حمص

حمص – حرية برس:

قتل 9 عسكريين في جيش الأسد، وعدد من عناصر المليشيات الإيرانية، جراء قصف صاروخي نفذته طائرات العدو الإسرائيلي الحربية ليل أمس، على مواقع عسكرية لجيش الأسد في حمص.

وأفاد مراسل حرية برس في حمص بأن القصف الإسرائيلي الذي شنته طائرات حربية في الساعة الحادية عشرة و36 دقيقة من مساء أمس تركز على مركز الدراسات والبحوث العلمية في ريف حمص، وكتيبة دفاع جوي في محيطه يديرها ضباط إيرانيون.

وأوضح مراسلنا أن المقرات الرئيسية للمركز يشغلها ضباط سوريون وجنود حراسة، إضافة إلى مستشارين وخبراء من الحرس الثوري الإيراني، وعناصر من مليشيات شيعية تدعمها إيران.

888 - حرية برس Horrya press
تشييع العميد أيهم اسماعيل من جبلة – قتل بالقصف الإسرائيلي

وأكد مراسل حرية برس أن الهجوم أسفر عن مقتل 9 عسريين من جيش الأسد معظمهم ضباط، إضافة إلى عناصر إيرانيين ومن المليشيات الشيعية، وقد عرف من العسكريين السوريين القتلى العميد أيهم اسماعيل من جبلة، الملازم راغب بهجت الدويري من القرداحة، الملازم عيسى عابد عباس من حمص، الملازم عبدالله أحمد البخيت، الملازم سومر سلمان السالم من مصياف، والجنود محمد أحمد عبود، وعماد رجب اليوسف من حمص.

aabed - حرية برس Horrya press
القتيل الملازم عيسى عابد عباس – حمص /الصويري

وجرى تشييع رسمي للقتلى العسكريين في مستشفى حمص العسكري حضره مسؤولون حكوميون وحزبيون، في مقدمتهم عمر حورية أمين فرع حزب البعث في حمص واللواء رفيق كلثوم قائد المنطقة الوسطى وبسام بارسيك محافظ حمص.

r - حرية برس Horrya press
القتيل الملازم راغب بهجت دويري – من القرداحة
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة