بينهم ضباط.. قتلى من جنود الأسد بقصف إسرائيلي بحمص

فريق التحرير9 يونيو 2021آخر تحديث :
تشييع الملازم سومر سلمان السالم من قرية التاعونة في مصياف قتل بالقصف الإسرائيلي على مركز البحوث في حمص

حمص – حرية برس:

قتل 9 عسكريين في جيش الأسد، وعدد من عناصر المليشيات الإيرانية، جراء قصف صاروخي نفذته طائرات العدو الإسرائيلي الحربية ليل أمس، على مواقع عسكرية لجيش الأسد في حمص.

وأفاد مراسل حرية برس في حمص بأن القصف الإسرائيلي الذي شنته طائرات حربية في الساعة الحادية عشرة و36 دقيقة من مساء أمس تركز على مركز الدراسات والبحوث العلمية في ريف حمص، وكتيبة دفاع جوي في محيطه يديرها ضباط إيرانيون.

وأوضح مراسلنا أن المقرات الرئيسية للمركز يشغلها ضباط سوريون وجنود حراسة، إضافة إلى مستشارين وخبراء من الحرس الثوري الإيراني، وعناصر من مليشيات شيعية تدعمها إيران.

تشييع العميد أيهم اسماعيل من جبلة – قتل بالقصف الإسرائيلي

وأكد مراسل حرية برس أن الهجوم أسفر عن مقتل 9 عسريين من جيش الأسد معظمهم ضباط، إضافة إلى عناصر إيرانيين ومن المليشيات الشيعية، وقد عرف من العسكريين السوريين القتلى العميد أيهم اسماعيل من جبلة، الملازم راغب بهجت الدويري من القرداحة، الملازم عيسى عابد عباس من حمص، الملازم عبدالله أحمد البخيت، الملازم سومر سلمان السالم من مصياف، والجنود محمد أحمد عبود، وعماد رجب اليوسف من حمص.

القتيل الملازم عيسى عابد عباس – حمص /الصويري

وجرى تشييع رسمي للقتلى العسكريين في مستشفى حمص العسكري حضره مسؤولون حكوميون وحزبيون، في مقدمتهم عمر حورية أمين فرع حزب البعث في حمص واللواء رفيق كلثوم قائد المنطقة الوسطى وبسام بارسيك محافظ حمص.

القتيل الملازم راغب بهجت دويري – من القرداحة
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل