حامل Osmo Mobile يحول الهاتف إلى نظام كاميرا ذكية

تقنيات
فريق التحرير3 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
Osmo-Mobile

أعلنت DJI العالمية المختصة بالكاميرات عن حامل Osmo Mobile وهو يعمل على تحويل الهاتف إلى نظام كاميرا ذكية دقيقة.

ويتميز حامل Osmo Mobile بأنه يتيح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة ومقاطع فيديو متنقلة، وإمكانية نشرها أو مشاركتها مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة وظيفة التتبع الفعال ActiveTrack والتي تتيح إنشاء لقطات مؤثرة تماماً عن طريق النقر على الشاشة لتحديد العنصر الرئيسي في الصورة، فيما يمكن من خلال تطبيق DJI GO إضافة التأثيرات واختيار طريقة التصوير.

كما أنه بفضل تقنية SmoothTrack ومحاور الانحراف الثلاثية التي يعمل بها الحامل تسمح للهاتف بالاستقرار الذي يُزيد من دقة التصوير والتي تصل إلى 0.03 درجة من الدقة، وإمكانية الدوران في جميع الاتجاهات والتحويل بين الوضع الأفقي والرأسي.

ويحوي حامل Osmo Mobile على زر تحكم للتبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية، وزر آخر للتحكم بإعدادات الكاميرا مثل ISO وسرعة مغلاق الكاميرا والتوازن اللوني .
ويعمل حامل Osmo Mobile مع أغلب الهواتف الحديثة مثل هواتف آبل iPhone 5 وiPhone 6 وiPhone 6s Plus، بالإضافة إلى هاتف سامسونج Galaxy S7، وهواوي Mate 8.

ويتوفر حامل Osmo Mobile حالياً للطلب المسبق في السوق الأوروبية بسعر يبلغ 340 يورو أي 299 دولار، ومع قاعدة بسعر 309 دولار، ومع ترايبود وعصى تمديد بسعر 409 دولار.

osmo_mobile1
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة