غارة إسرائيلية تقتل جندياً وتصيب آخرين قرب دمشق

فريق التحرير30 ديسمبر 2020آخر تحديث :
مشهد لآثار قصف طيران العدو إسرائيلي سابق على سوريا – أرشيف

دمشق – حرية برس:

قتل جندي في جيش الأسد وأصيب ثلاثة آخرون فجر اليوم الأربعاء جراء غارات شنّتها طائرات العدو الإسرائيلي على مواقع عسكرية في ريف دمشق.

وقال مراسل حرية برس في دمشق إن طائرات العدو استهدفت ليلاً موقعين عسكريين لقوات الدفاع الجوي، مشتركين لجيش الأسد ومليشيات إيرانية، في منطقة النبي هابيل جنوب مدينة الزبداني غربي دمشق.

وأكد مراسل حرية برس أن الغارات الإسرائيلية نفذها طيران العدة من الأجواء اللبنانية، في حين سمعت أصوات رشقات من وسائط الدفاع الجوي التابعة لجيش النظام.

وكان مصدر عسكري تابع لنظام الأسد أكد في تصريح لوكالة سانا سقوط قتيل جندي وإصابة ثلاثة آخرين في “عدوان جوي برشقات من الصواريخ من شمال الجليل استهدف وحدة دفاع جوي في منطقة النبي هابيل بريف دمشق.

في حين تداول ناشطون مقاطع فيديو – نقلته وسائل إعلام النظام – قالوا إنها تظهر صواريخ إسرائيلية متجهة نحو منطقة النبي هابيل بريف دمشق.

وتستهدف “إسرائيل” بشكل متكرر مواقع في سوريا لجيش النظام والمليشيات الإيرانية ومليشيا حزب الله اللبناني دون أن تؤكد قيامها بهذه الضربات، رغم تشديدها دائماً على مواصلة التصدي لما تصفه بمحاولات إيران الرامية إلى ترسيخ وجودها العسكري في سوريا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل