طائرات الاحتلال تغير على مواقع للمقاومة في غزة

2020-11-22T09:50:38+02:00
2020-11-22T14:45:59+02:00
عربي ودولي
فريق التحرير22 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ يوم واحد
gaza 3 - حرية برس Horrya press
قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة – أرشيف

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

شنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجراليوم الأحد عدة غارات جوّية على مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في مناطق متفرقة من قطاع غزّة.

وأفاد مراسل حرية برس في غزة بأن طيران العدو هاجم بالصواريخ مواقع لحركة حماس بذريعة إطلاق المقاومة صاروخاً من قطاع غزة وسقوطه في مدينة عسقلان المحتلة.

وكتن جيش الاحتلال الاسرائيلي أعلن عن سقوط صاروخ في مدينة عسقلان زعم أنه أطلق من قطاع غزة مساء السبت، بعيد إطلاق صفارات الإنذار، دون وقوع إصابات.

ونقلت فرانس برس عن مصدر أمني فلسطيني إنّ “طائرات الاحتلال شنّت غارات جوّية عدّة استهدفت خمسة مواقع ونقاط رصد تابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية في مناطق مختلفة في قطاع غزة”، موضحا أنّ القصف أحدث أضرارا، من دون أن تُسجّل إصابات.

وذكر شهود عيان أنّ القصف استهدف “موقعا لكتائب (عز الدين) القسّام، الجناح العسكري لحماس، بمنطقة الشيخ عجلين في غرب مدينة غزة ونقطة رصد في منطقة الشجاعية (شرق)، وموقعا آخر جنوب المدينة، كما استهدف موقعين للقسّام في خان يونس ورفح جنوب القطاع ما أسفر عن أضرار متفاوتة”.

وأضاف شهود أنّ المدفعية الإسرائيلية أيضا قصفت “نقاط رصد عدّة” لحماس في المناطق الشرقية لغزة قرب حدود القطاع مع إسرائيل.

وجاء ذلك بعد إطلاق صاروخين من القطاع باتجاه إسرائيل فجر الأحد الماضي. ولم تسجل أي إصابات أو أضرار جراء هذا الهجوم. وردت إسرائيل بقصف مدفعي وجوي من مقاتلات ومروحيات مستهدفة مراكز قالت إنها لحماس في غزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *