تسجيل حالة وفاة و9 إصابات جديدة بكورونا في غزة

فريق التحرير26 أغسطس 2020آخر تحديث :
(الأناضول)

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة صباح اليوم الأربعاء، عن وفاة مواطن يبلغ من العمر 61 عاماً واكتشاف حالات جديدة بفيروس كورونا من غير المحجورين داخل قطاع غزة.

وأكدت وزارة الصحة في بيان صحفي للحديث عن مستجدات تفشي فيروس كورونا داخل قطاع غزة، وفاة المواطن رباح لبد البالغ من 61 عاماً وصفت حالته بالحرجة وقد توفي أثناء نقله من مشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة إلى مشفى الأوروبي جنوب القطاع، وإصابة 9 حالات جديدة ومخالطة للفيروس من غير المحجورين داخل محافظات قطاع غزة.

وكانت الوزارة أعلنت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، عن إصابة حالتين جديدتين بفيروس كورونا داخل مجمع الشفاء الطبي وسط مدينة غزة، ليصبح المكان حجراً صحياً على إثر اكتشاف الإصابات بفيروس كورونا للوقاية من انتشار وتفشي الوباء.

وجددت الوزارة التأكيد على منع حركة المواطنين إلا للضرورة القصوى ولأمر طارئ فقط، مع الالتزام بارتداء الكمامة والتقيد بإجراءات الوقاية والسلامة من فيروس كورونا.

وارتفع إجمالي عدد الوفيات إلى حالتين و125 إصابة بفيروس كورونا في قطاع غزة منذ شهر مارس الماضي، وقد تعافى منها 72 إصابة، فيما لا تزال 51 حالة مصابة نشطة 14 منهم في صفوف المواطنين من غير المحجورين بالفيروس، بحسب وزارة الصحة في غزة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل