مقتل مجموعة من قوات الأسد جنوبي إدلب

2020-07-31T16:46:59+03:00
2020-07-31T16:47:04+03:00
أخبار سورية
فريق التحرير31 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
 - حرية برس Horrya press
مرابطون من الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش السوري الحر على جبهات المنطقة العازلة الممتدة من جبال اللاذقية إلى ريف حماة وإدلب وصولاً لريف حلب الغربي – حرية برس©

حرية برس:

أعلنت فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” مقتل وجرح مجموعة من قوات نظام الأسد في محاولة تسلل أحبطتها الفصائل على محور الرويحة جنوبي محافظة إدلب.

وقالت مصادر محلية إن من بين القتلى ضابط برتبة عالية، وأن عدداً آخر من العناصر أصيبوا بجروح، بعد فشل محاولتهم التسلل نحو نقاط رباط الفصائل.

في غضون ذلك، استهدفت قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة على نقاط في منطقة جبل الزاوية جنوبي إدلب، كما هزت ثلاثة انفجارات متتالية سوق شركة “وتد” للمحروقات وتسببت بحرائق كبيرة في وقت رجحت مصادر أن الانفجارات نتجت عن قصف طائرة مسيرة.

وقالت مصادر محلية إن طائرة مسيرة مذخرة استهدفت بثلاث صواريخ مقر شركة “وتد” للمحروقات، المرتبطة بـ”هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة سابقاً)، ما أدى لاندلاع حرائق كبيرة في خزانات الوقود.

ونجحت فرق الدفاع المدني السوري بالسيطرة على النيران بعد عدة ساعات.

وتشهد محافظة إدلب منذ أسابيع تصعيداً من قبل قوات الأسد حيث تستهدف الأخيرة المناطق السكنية بشكل مستمر في خرق جليّ لاتفاق وقف إطلاق النار الذي توصلت إليه تركيا وروسيا في الخامس من آذار الفائت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *