تسجيل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غزة والضفة الغربية

فريق التحرير10 يونيو 2020آخر تحديث :

فارس أبو شيحة- غزة- حرية برس:

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن تسجيل إصابتين بفيروس كورونا في قطاع غزة من بين المحجورين داخل مراكز الحجر الصحي، ليرتفع بذلك اجمالي عدد الحالات إلى 72 حالة، فيما تعافى 41 حالة مصابة بالفيروس ولا زالت 30 إصابة تخضع داخل مشفى العزل الصحي جنوب قطاع غزة، فيما سجلت إصابة جديدة بالفيروس في محافظة أريحا والأغوار لسيدة تبلغ من العمر 54 عاماً، مع تعافي 6 حالات جديدة في محافظتي القدس والخليل بالضفة الغربية.

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة د. أشرف القدرة في حديثه لحرية برس، عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا خلال الساعات القليلة الماضية، مما يرتفع بذلك إجمالي عدد الإصابات 72 حالة، وقد تعافى منهم 41 حالة، فيما لا زالت 30 إصابة تتلقي العلاج داخل مشفى العزل الصحي في معبر رفح البري جنوب قطاع غزة.

فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم في تصريح صحفي، عن عدم تسجيل أي من الإصابات في صفوف طلاب الثانوية العامة (التوجيهي)، خلال تقديمهم لاختبارات هذا العام 2020، في ظل اتخاذ إجراءات الوقاية والسلامة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتسود شوارع قطاع غزة، حالة من الحركة للمواطنين الفلسطينيين وفق إجراءات الوقاية والتوعية للوقاية والسلامة من فيروس كورونا، إلى جانب فتح المساجد والمطاعم وصالات الأفراح في قطاع غزة بعد إغلاقها في بداية أزمة فيروس كورونا في بداية شهر إبريل الماضي مع أخذ التدابير اللازمة والتعقيم المستمر للوقاية والحد من انتشار الفيروس.

وتشير أخر إحصائية سجلتها لوزارة الصحة الفلسطينية حول المستجدات لفيروس كورونا، قد وصل إجمالي عدد الحالات إلى 664 حالة مصابة بفيروس كورونا في الأراضي الفلسطينية، فيما بلغ عدد الوفيات إلى 5 حالات من بينها حالة واحدة في قطاع غزة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل