4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غزة ليرتفع عدد الحالات إلى 70

فريق التحرير4 يونيو 2020آخر تحديث :

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة في مؤتمر صحفي مساء اليوم الخميس، عن تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا بغزة داخل مراكز الحجر الصحي المنتشرة في محافظات قطاع غزة، ليرتفع بذلك عدد حالات الإصابات إلى 70 حالة، تعافى منهم 18مصاب، فيما لايزال 51 حالة تتلقى العلاج الصحي اللازم داخل مشفى العزل الصحي داخل معبر رفح البري جنوب قطاع غزة.

وأكد الناطق بإسم وزارة الصحة بغزة د. أشرف القدرة، خلال كلمة له في المؤتمر الصحفي مساء اليوم ف إطار الحديث عن مستجدات فيروس كورونا في قطاع غزة، تسجيل 4إصابات جديدة بفيروس كورونا بغزة داخل مراكز الحجر الصحي المنتشرة في محافظات قطاع غزة،ليرتفع إجمالي إصابات كورونا منذ مارس 70 حالة بينها حالة وفاة وتعافي 18 وتبقى 51 حالة مصابة داخل العزل الصحي.

وأوضح القدرة، إن” منحنى تفشى الوباء في المنطقة المحيطة لغزة يشكل تهديدا مباشرا للقطاع ويتطلب مزيدا من الحذر من المواطنين أو القطاعات التي سيسمح لها بالعمل خلال الأيام القادمة وفق الضوابط الصحيحة اللازمة”.

وأردف القدرة، قائلا: أنه” تم إنهاء حجر 577 مستضاف داخل مراكز الحجر الصحي خلال الأيام الماضية”

وأضاف القدرة، استلام وزارة الصحة الفلسطينية بغزة جهازين لفحص الفيروسات وهي ضمن المنحة التركية عبر منظمة الصحة العالمية.

يذكر أن حصيلة مستجدات فيروس كورونا في الأراضي الفلسطينية المحتلة، قد بلغت 5حالات وفاة و639 حالة قد أصيبت بالفيروس منذ بدايته في شهر مارس الماضي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل