تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غزة

فريق التحرير3 يونيو 2020آخر تحديث :

فارس أبو شيحة- غزة- حرية برس:

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الأربعاء، تسجيل خمسة حالات جديدة بفيروس كورونا في صفوف المحجورين داخل مراكز الحجر الصحي المنتشرة في محافظات قطاع غزة، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات إلى 66 حالة تعافى منها 18 حالة.

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة بغزة د. أشرف القدرة في حديثه مع حرية برس، تسجيل الوزارة 5 إصابات جديدة في صفوف المحجورين داخل مراكز الحجر الصحي في محافظات قطاع غزة، وبذلك يرتفع إجمالي عدد حالات إلى 66 حالة، تعافي منها 18 حالة فيما لاتزال 47 حالة تتلقى العلاج اللازم في مشفى العزل الصحي في محافظة رفح جنوب قطاع غزة.

من جانبها، أعلنت وزارة الداخلية بغزة في بيان صحفي مساء اليوم الأربعاء، عن إعادة فتح صالات الأفراح والمناسبات في جميع محافظات قطاع غزة بعد قرار إغلاقها بشكل كامل كإجراء احترازي للوقاية والسلامة من فيروس كورونا، اعتباراً من يوم الجمعة القادمة الخامس من شهر يونيو/ حزيران ضمن إجراءات وقائية بذلك.

فيما أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، خلال مرسوم رئاسي بتمديد قرار حالة الطوارئ في البلاد لـ 30يوماً قادمة تبدأ من صباح يوم الرابع من حزيران/ يونيو القادم.

يذكر أن إجمالي إحصائية مستجدات فيروس كورونا في الأراضي الفلسطينية قد وصل إلى 635 حالة قد أصيب بفيروس كورونا، فيما بلغت عدد حالات الوفاة 5 حالات موزعة بين الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس منذ بداية كورونا في الأراضي الفلسطينية في شهر مارس الماضي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل