ناشطون يعلنون إطلاق “مركز كفرزيتا الإعلامي”

فريق التحرير22 أبريل 2020آخر تحديث :
مدينة كفرزيتا شمالي حماة- أرشيف

حرية برس:

أعلن ناشطون من مدينة كفرزيتا بحماة إطلاق “مركز كفرزيتا الإعلامي” بغرض توحيد الجهود الإعلامية وليكون منصة خاصة بنقل أخبار المدينة وأبنائها.

وقال بيان التأسيس إن إطلاق المركز جاء بعد أن أجمع عدد من ناشطي المدينة على إنشاء منصة إعلامية خاصة لنقل أخبار المدينة وأبناء المدينة حيثما وجدوا، موضحا أنه تم عقد عدة اجتماعات دورية حضرها شريحة واسعة من ناشطي المدينة.

ومركز كفرزيتا الإعلامي “منصة إعلامية مستقلة تهتم بإيصال صورة أبناء المدينة ونجاحاتهم ومعاناتهم بدقة وموضوعية ومهنية، وتسعى لضم كل ناشط ثوري في المدينة لصفها باعتباره أيقونة ثورية يجب أن تُصقل”، بحسب بيان التأسيس.

وذكر البيان أنه “نتيجة للظروف القاسية التي تمر بها ثورتنا وأهلنا في مدينة كفرزيتا، وعقب سنين من الشتات وتعدد المنابر الإعلامية الخاصة في المدينة، وحرصاً منا على توحيد العمل الإعلامي لأبناء المدينة حيث يتواجدون في مخيمات النزوح والداخل وبلدان الشتات والمهجر، والسعي لتصدير رؤية إعلامية تليق بتضحيات مدينة كفرزيتا خلال السنوات التسع الماضية”.

واعتبر أن “تشكيل جسم إعلامي مهني يقوم عليه شباب خاضوا هذه التجربة، متين قادر على تمثيل المدينة إعلامياً في الداخل والخارج وبلدان الشتات والمهجر يعتبر ضرورة مُلحَّة وتمهيداً لمراحل قادمة من توحيد القرار والرؤيا والهدف. ويكون منبرا لتنمية المواهب الفكرية و التي تساهم في صناعة الوعي ويعيد لنا قيمنا الاجتماعية والفكرية الاصيلة ويصصح كثير من المفاهيم التي شابها الفساد و التشويه الذي تسببت به الفوضى العارمة على صفحات التواصل الاجتماعي بما يرقى بمجتمعنا و يحقق له الخير”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل