فلسطين: عودة فيروس كورونا إلى مصابَين بعد شفائهما في بيت لحم

فريق التحرير20 أبريل 2020آخر تحديث :
(الأناضول)

فارس أبو شيحة- غزة- حرية برس:

أعلن الناطق باسم الحكومة الفلسطينية في رام الله إبراهيم ملحم عن تسجيل 7 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا بما فيها الحالتان الجديدتان في قطاع غزة التي أعلن عنها مؤخراً، ومن بينهم اثنان أصيبا بعد شفائهما من المرض ذاته في محافظة بيت لحم شمال الضفة الغربية.

وأوضح ملحم في مؤتمر صحفي صباح اليوم الثلاثاء حول الايجاز الصحي بما يتعلق بتحديثات إحصائيات فيروس “كوفيد-19″ المعروف باسم ” كورونا” في فلسطين، أن ” إجمالي حصيلة فيروس كورونا قد وصل إلى 3 حالات وفاة بالمرض و449 مصاب بالمرض في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، وقد تعافوا من المرض 70 مصاباً من بينهم 9 في قطاع غزة بالفيروس، مبيناً أن الفيروس قد عاد مرة أخرى إلى حالتين مصابين بالمرض بعد شفائهما منه في محافظة بيت لحم بالضفة الغربية.

وفي ذات السياق أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية في بيان صحفي اليوم، عن وفاة مواطنين وهما سام مزهر الذي يبلغ من العمر 61 عاماً بفيروس كورونا من ولاية متشيغن، ويونس أبو ملوح البالغ من العمر 62 عاما في ولاية نيويورك ، مما يرفع عدد وفيات الفلسطينيين إلى 32 وفاة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة، أن فتح دور العبادة في محافظات قطاع غزة بعد إغلاقها للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا، متروك إلى العلماء ومشايخ الدين في فلسطين، خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل