الثوّار يحررون “الشيخ عقيل” غرب حلب

2020-03-04T19:39:47+02:00
2020-03-04T19:39:53+02:00
أخبار سورية
فريق التحرير4 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
IMG 6436 - حرية برس Horrya press
مقاتلون من “الجبهة الوطنية للتحرير” التابعة للجيش الوطني السوري في طريقهم إلى جبهات القتال ضد قوات الأسد والمحتلين الروس والإيرانيين في إدلب

وأعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير” إحدى مكونات الجيش الوطني السوري في بيان، اليوم الأربعاء، عن تمكن مقاتليها من تحرير بلدة “الشيخ عقيل” في ريف حلب الغربي.

وأضافت في بيان آخر، عن قتل وجرح العشرات من قوات الأسد والميليشيات الرديفة داخل البلدة، وأسر عنصر من عناصر “حزب الله” اللبناني، واغتنام أسلحة رشاشة وذخائر متنوعة.

وأردفت في بيان، عن تمكنها من تدمير قاعدة صواريخ مضادة للدروع وقتل مجموعة عناصر من قوات الأسد، بقذائف المدفعية على محور قرية “الترنبة” في ريف إدلب الشرقي.

وفي ذات السياق تمكن الثوار من قتل وجرح العشرات من قوات الأسد والميليشيات المساندة لهم، على محور “الحدادة” في “جبل الأكراد” في ريف اللاذقية الشمالي.

وتشهد جبهات “جبل الزاوية” و”سراقب” اشتباكات عنيفة، تمكن الثوار من خلالها من قتل وجرح مجموعتين لقوات الأسد على محور “آفس” في ريف إدلب الشرقي، إثر استهدافهم بقذائف المدفعية الثقيلة.

جدير بالذكر أن وزارة الدفاع التركية قد أعلنت عن بدء عملية “درع الربيع” في 1 آذار الجاري، بعد انتهاء المهلة التي أعطيت لنظام الأسد لسحب قواته إلى حدود اتفاقية سوتشي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة