الثوار يستعيدون السيطرة على قرية الشيخ دامس جنوبيّ إدلب

فريق التحرير11 فبراير 2020آخر تحديث :
أرشيف: مقاتلون من فيلق الشام أحد مكونات الجبهة الوطنية للتحرير في معارك ريف إدلب الجنوبي ضد قوات الأسد وحلفائه، 14-1-2018، عدسة علاء الدين فطراوي، حرية برس

إدلب – حرية برس:

نمكن الثوار من استعادة السيطرة على قرية “الشيخ دامس” جنوب إدلب، اليوم الثلاثاء، وطرد قوات الأسد منها.

وقال “الجيش الوطني” في بيان، إن “الثوّار تمكنوا من استعادة السيطرة على قرية “الشيخ دامس” جنوب إدلب، بعد سيطرة قوات الأسد والميليشيات الرديفة عليها لعدة ساعات، مضيفًا أن قوات الجيش الوطني تمكنت من أسر عنصر وقتل مجموعة كاملة”.

وأضاف في بيان آخر، ان سرية الـ م.د تمكنت من تدمير سيارة عسكرية مثبت عليها رشاش، وقتل مجموعة عناصر لقوات الأسد على محور الطلحيّة شرقي إدلب، بصواريخ مضادة للدروع.

وفي ذات السياق، تمكنت الفصائل الثورية من قتل وجرح العشرات من قوات الأسد والميليشيات الرديفة، وتدمير 4 دبابات نوع T72 واغتنام أخرى، على محوري داديخ والنيرب في ريف إدلب الشرقي.

يشار إلى أن الثوار تمكنوا من إسقاط طائرة مروحية لقوات الأسد، ظهر اليوم الثلاثاء، إثر استهدافها بصاروخ مضاد للطيران، على جبهة النيرب شرقيّ إدلب.

جدير بالذكر أن معارك ضارية تشهدها جبهات ريف إدلب الشرفي وحلب الغربي، تمكنت فيها قوات الأسد من التوغل داخل مناطق إدلب وحلب، بدعم جوي من طائرات العدوان الروسي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل