ليفربول يحقق الفوز على مضيفه أرسنال في مباراة مثيرة

رياضة
فريق التحرير14 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
gettyimages-589483794

تغلب ليفربول على مضيفه أرسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما على أرضية “ملعب الإمارات” في العاصمة البريطانية، لندن، في حين تفوق مانشستر يونايتد على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح اللاعب الإنجليزي، ثيو والكوت، باب التسجيل لأرسنال عند الدقيقة 31 بعد أن كان قد أضاع ركلة جزاء قبلها بدقيقة واحدة، ليسجل أول أهداف فريقه في موسم 2016-2017.

رفض لاعبو ليفربول أن ينتهي الشوط الأول وهم متأخرون بهدف والكوت، ليظهر النجم البرازيلي، فيليبي كوتينيو، عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ويسجل هدف التعادل لفريقه من ركلة حرة مباشرة مميزة، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي أول دقيقة من الشوط الثاني للمباراة، سجل اللاعب الإنجليزي لليفربول، آدم لالانا، الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يضيف كوتينيو الهدف الثالث للـ “ريدز”، عند الدقيقة 56، ويضيف زميله السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع لفريقه، عند الدقيقة 63.

ورغم تسجيل الجناح الإنجليزي لأرسنال، أوكسليد تشامبرلين، للهدف الثاني لفريقه، عند الدقيقة 64، وإضافة زميله كالوم تشامبرزن للهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 74، إلا أن هذين الهدفين لم ينقذا “الغانرز” من الهزيمة الأولى على أرضهم وبين جماهيرهم في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة