خاتم يتيح للإنسان الشعور بنبضات قلب شريكه!

2016-08-11T18:32:13+03:00
2016-08-11T19:33:57+03:00
تقنيات
فريق التحرير11 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
HeartbeatRings

أعلنت شركة TheTouch عن عزمها إطلاق خاتم يتيح للذي يرتديه استشعار نبضات قلب شخص عزيز عليه يرتدي مثله أيضاً، بغض النظر عن مكان تواجده بعيداً كان أم قريب.

وتعزم الشركة إطلاق الخاتم تحت HB Ring, وآلية عمل الخاتم بالتقاط نبضات قلب الطرف الأول وإرسالها في الوقت الحقيقي للطرف الثاني على شكل أضواء واهتزازات تشابه نبضات القلب، ويتم ربط الخاتمين بتطبيق مصاحب على الهاتف عبر البلوتوث، وللشعور بالنبضات بعد ذلك يكفي أن يبقى متصلاً بالبيانات أو خدمة الواي فاي.

Heartbeat-HB-Ring1

كما يمكن استخدام خاتم HB Ring ليس فقط لسبب عاطفي، وإنما يمكن استخدامه للتأكد من سلامة الشخص الذي يرتديه ومن بقائه على قيد الحياة، وخاصة إذا كان من العاملين بالمهن الخطرة كالعاملين في الشرطة والجيش.

ويأتي سطحه مصنوعاً من أونيبودي الياقوت الكريستال، مما يجعله مقاوماً للخدش والصدأ، كما أنه مقاوم للماء، ويتوفر بشكل زوجين من الخواتم، يأتي الزوج الأول بلون الذهب الوردي بسعر 2990 دولار، وهو أغلى من الزوج الثاني الفولاذي والذي يبلغ سعره 599 دولار.

HB Ring

ومن المتوقع أن يتوفر الزوج الأول من HB Ring في شهر تشرين الأول/نوفمبر من العام الجاري، فيما سيتوفر الزوج الثاني في أوائل العام القادم، علماً بأنهما متوفران حالياً للطلب المسبق على موقع الشركة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة