أمريكا ترصد مكافأة مالية مقابل معلومات عن قادة تنظيمات بسوريا

2019-11-04T15:55:43+02:00
2019-11-04T15:55:51+02:00
أخبار سورية
فريق التحرير4 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
joulani - حرية برس Horrya press
“أبو محمد الجولاني” زعيم هيئة تحرير الشام

حرية برس:

رصدت برنامج “المكافآت من أجل العدالة” التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن قادة تنظيمات في سوريا.

وقال البرنامج في حسابه على تويتر “تقدم الولايات المتحدة مكافآت مالية مقابل معلومات تؤدي إلى القبض على هؤلاء الإرهابيين وأعوانهم”، مرفقاً ذلك بصورة لثلاثة من قادة التنظيمات في سوريا، وأرقام وحسابات للتواصل.

وأضاف البرنامج في اصورة، الكلب الأمريكي الذي شارك في عملية باريشا التي قتل فيها زعيم تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” مرفقة بعبارة “للعدالة وجوه كثيرة ، إحداها الكلب كونان..تشرف البغدادي بلقائه الاسبوع الماضي ، ماذا عن باقي الارهابيين؟”.

وتضمنت الصورة زعيم هيئة تحرير الشام “أبو محمد الجولاني”، وزعيم تنظيم الدولة الجديد “حجي عبدالله”، وزعيم تنظيم حراس الدين “فاروق السوري”.

وقد رصد البرنامج مكافأة قدرها 10 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن الجولاني، في حين رصد مكافأة قيمتها 5 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن كل من “حجي عبدالله” وفاروق السوري”.

وكان البرنامج قد رصد مكافأة قدرها 10 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى مكان وجود، أو اعتقال، أو إدانة “أبو بكر البغدادي”، ثم ضاعفها إلى 25 مليون دولار.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة