شهيد فلسطيني بقصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة

2019-11-02T19:00:59+02:00
2019-11-02T19:01:07+02:00
عربي ودولي
فريق التحرير2 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
gaza - حرية برس Horrya press
أحد المصابين جراء قصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي على غزة داخل مجمع ناصر الطبي جنوب القطاع – متداول

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

استشهد شاب فلسطيني وأصيب أخرين فجر اليوم السبت، جراء قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي لعدد من المواقع التابعة للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وزعمت قوات الاحتلال أن القصف جاء رداً على إطلاق عدد من الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة باتجاه مستوطنات غلاف المحيطة بغزة.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة “أشرف القدرة” لحرية برس، باستشهاد الشاب أحمد محمد الشحري البالغ من العمر 27 عاماً، متأثراً بجراحه التي أصيب بها جراء قصف لطائرات الإحتلال الإسرائيلي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، فيما أصيب 3 أخرين بجراح وصفت ما بين المتوسطة والخطيرة جراء القصف الإسرائيلي.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم عدد من مواقع التابعة للمقاومة الفلسطينية، في أماكن ومناطق متفرقة في محافظات قطاع غزة، من بينهم موقع عسقلان والبحرية وبدر والشرقية، إلى جانب قصف أراضي زراعية خالية.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” في بيان صحفي له، إن” هذه الغارات من سلاح الجو الإسرائيلي على عدد من الأهداف داخل قطاع غزة، جاء رداً على إطلاق قذائف صاروخية من غزة نحو المستوطنات مساء الليلة الماضية، والذي استهدف مستوطنة سديروت المحيطة بغلاف قطاع غزة “.

من جهته قال المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم، إن” قصف واستهداف الاحتلال الإسرائيلي مواقع المقاومة الفلسطينية وأهلنا في غزة، هو استمرار لمسلسل العدوان والإجرام الصهيوني بحق شعبنا ومقاومتنا الباسلة، وتصعيد خطير بحق المدنيين الأبرياء، ويتحمل العدو الصهيوني تبعاته وتداعياته”.

وبيّن أن حجم الاعتداءات التي طالت العديد من المواقع التابعة للمقاومة الفلسطينية، يعكس نواياه المسبقة بالتدمير والتخريب، وإن قتل الأبرياء وتفجير الأوضاع مع المقاومة لن يرتد إلا في وجه الاحتلال.

وقد تناولت وسائل الإعلام العبرية ليلة أمس، إطلاق عدد من القذائف الصاروخية من قطاع غزة، باتجاه مستوطنات غلاف قطاع غزة، حيث دوت صافرات الإنذار في مستوطنة سديروت وعدد من المستوطنات المحاذية لقطاع غزة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة