مصر.. مقتل 9 مدنيين وإصابة 25 بقصف جوي في سيناء

فريق التحرير13 أكتوبر 2019آخر تحديث :
عشرات من الأهالي يتجمعون أمام مستشفى بئر العبد المركزي شمال سيناء للتبرع بالدم يوم السبت 12 أكنوبر 2019 – متداول

ســامح ســلامة – الـقاهرة – حرية برس:

أفادت مصادر محلية في سيناء لـ “حرية برس ” بمقتل 9 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 25 نتيجة قصف طائرة من دون طيار تابعة للجيش المصري، اليوم السبت.

وقال شهود عيان لـ “حرية برس” إن طائرة من دون طيار تابعة للجيش المصري استهدفت سيارة تقل عدداً من المزارعين بصاروخ وهم في طريق عودتهم من جني الزيتون في منطقة تفاحة جنوب بئر العبد

وأوضحت المصادر أن القتلى هم: عطيه احميد سلمان، صالحه سلمان محمد، محمد عطيه احميد، نجوى عطيه احميد، عبدالله عطيه احميد، نسرين عطيه احميد، سعيد عطيه احميد، وإسراء عطيه احميد، فيما أصيب 25 آخرين من قرية الدراويش التابعة لمركز ومدينة بئر العبد شمالي سيناء.

وأضافت المصادر أنه تم نقل المصابين إلى مستشفي بئر العبد المركزي الذي تجمع خارجه مئات المواطنين للتبرع بالدم حيث رفعت حالة الطوارئ القصوى في المستشفى.

وفي سياق متصل؛ أفاد مراسلنا بالقاهرة بمقتل مجند مصري وإصابة 16 آخرين بينهم ضابط في هجومين منفصلين لمدرعتين في رفح وبئر العبد شمال سيناء.

وقالت مصادر أمنية وطبية أن الانفجار الاول وقع بمدينة رفح أثناء تمشيط مدرعة لمنطقة غرب رفح فيما فجر مسلحون عبوة ناسفة عن بعد ما أسفر عن إصابة مجندين بشظايا متفرقة،
بينما ضرب انفجار آخر مدرعة أمنية أثناء تمشيطها لإحدى المناطق في مدينة بئر العبد شمال سيناء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل