دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يتعادل بصعوبة مع كلوب بروغ

فريق التحرير1 أكتوبر 2019آخر تحديث :
قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس يتحسر على تعثر فريقه أمام كلوب بروج البلجيكي (2-2) في مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الأول من تشرين الأول/أكتوبر 2019. أ ف ب

عوض ريال مدريد تأخره بهدفين ليتجنب هزيمة مثيرة للحرج أمام كلوب بروج ويتعادل 2-2 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء، ليصبح رصيد أبطال القارة 13 مرة نقطة واحدة من مباراتين في المجموعة الأولى.

وفاجأ المهاجم النيجيري إيمانويل بونافنتور الجماهير في استاد سانتياجو برنابيو حين وضع الفريق البلجيكي في المقدمة في الدقيقة التاسعة عندما فشل في السيطرة على الكرة أمام المرمى لكنها سكنت شباك الحارس تيبو كورتوا بطريقة ما.

وهز بونافنتور الشباك مرة أخرى في الدقيقة 39، إذ كاد أن يتعثر وهو منفرد بالحارس كورتوا لكنه نجح رغم ذلك في وضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة.

وقلص سيرجيو راموس قائد ريال الفارق بضربة رأس في الدقيقة 54 وعادل لاعب الوسط كاسيميرو النتيجة بضربة رأس في الدقيقة 85 بعد لحظات من طرد رود فورمر قائد بروج.

ويملك فريق المدرب زين الدين زيدان نقطة واحدة من مباراتين، بعد خسارته 3-صفر خارج الديار أمام باريس سان جيرمان قبل أسبوعين. ويلعب باريس سان جيرمان ضد غلطة سراي في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

المصدر رويترز
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل