هجوم يوقع قتيلين من مليشيات الأسد في الصنمين في درعا

فريق التحرير26 سبتمبر 2019آخر تحديث :
شوارع مدينة الصنمين وأسواقها خالية من الحركة نتيجة الاشتباكات – متداول

درعا – حرية برس:

قتل عنصران من مليشيات الأسد في الصنمين التابعة لمحافظة درعا وأصيب آخرون في اشتباكات بينهم وعناصر تابعين لمجموعة وليد زهرة، تواصلت على مدى يومين.

وافاد مراسل حرية برس في درعا أن القتيلين هما مصطفى محمد العباس، وشاكر جمال اللباد، الذي قتل متأثراً بجراحه التي أصيب بها قبل يومين في الاشتباكات في مدينة الصنمين في ريف درعا الشمالي.
وذكرت مصادر محلية في مدينة الصنمين لمراسل “حرية برس” أن الاشتبكات التي اندلعت قبل يومين بين مجموعة “وليد زهرة” القيادي السابق في حركة أحرار الشام، ومليشيات تابعة لفرع الأمن العسكري تطورت إلى مواجهات قوية بالأسلحة الرشاشة المتوسطة سقط إثرها عدد من المصابين، وأدت إلى شلل في الحركة في المدينة وإغلاق الأسواق التجارية والمدارس.

وتشهد مدن وقرى محافظة درعا أحداث أمنية متواصلة وعمليات اغتيال غامضة، سقط إثرها العديد من القتلى من عناصر القوى الأمنية والمليشيات التابعة لنظام الأسد، وعدداً من عناصر المصالحات.

والجدير بالذكر أن مليشيات الأسد حاولت مطلع العام الجاري اعتقال وليد زهرة الملقب “أبو خالد” وهو قيادي سابق في حركة “أحرار الشّام” في محافظة درعا، بعد رفضه التعاون مع أجهزة أمن نظام الأسد، لكنه تمكن من الفرار وتندلع اشتبكات بين عناصره وقوات الأسد بين فترة وأخرى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل