الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 50 فلسطينياً في الضفة

فريق التحرير
2019-09-23T15:25:10+03:00
عربي ودولي
فريق التحرير23 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 3:25 مساءً
580 4 - حرية برس Horrya press
انتهاكات بحق مئات المعتقلين بسجون الاحتلال – أرشيف

حرية برس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ليل وفجر اليوم الاثنين، 51 فلسطينياً خلال حملة مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

وأكد نادي الأسير الفلسطيني في بيان له بأن سلطات الاحتلال اعتقلت 51 فلسطينياً بينهم أسرى سابقين وأطفال خلال اقتحامها لبلدات العيسوية وسلوان وأبو ديس في القدس، وبلدتي عزون وحبله في قلقيلية، وبلعا وعنبتا في طولكرم، وبلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت، بالإضافة إلى رام الله وبيت لحم والخليل.

وقال النادي إن الاحتلال اعتقل 27 فلسطينياً معظمهم من الأسرى المحررين سابقاً وبينهم طفلين في بلدات العيسوية وسلوان وأبو ديس في القدس.

وذكر أن سلطات الاحتلال اعتقلت 5 مواطنين، بينهم أسيرين سابقين، ووالدة الأسير في سجون الاحتلال “يزن مغامس” الذي اعتقل في تاريخ الـ11 من أيلول الجاري.

وأضاف البيان “جرى اعتقال لخمسة مواطنين من محافظة جنين” ومن “بلدتي عزون وحبله قضاء قلقيلية اعتقل الاحتلال ثلاثة مواطنين”، إضافة إلى “أربعة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدتي بلعا وعنبتا قضاء محافظة طولكرم”، و3 مواطنين من مخيم الدهيشة في محافظة بيت لحم، واثنين من محافظة الخليل، و 3 من بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت فجر أمس الأحد، 8 فلسطينيين من محافظتي الخليل والقدس في الضفة الغربية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة