مليشيا “قسد” تعتقل مسؤولاً أمنياً في”داعش” وأحد قيادييها في ريف ديرالزور

فريق التحرير2 سبتمبر 2019آخر تحديث :
مليشيا “قسد” في ريف ديرالزور – أرشيف

ديرالزور – حرية برس

اعتقلت مليشيا “قوات سوريا الديمقراطية” مسؤولين اثنين من تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” خلال عمليتي دهم وإنزال بمساندة قوات التحالف الدولي.

وأفادت مصادر محلية لحرية برس بقيام مليشيا “قوات سوريا الديمقراطية” بمداهمة قرية الباغوز في ريف ديرالزور الشرقي، وإلقاء القبض على أحد المسؤولين الأمنيين السابقين في تنظيم الدولة “داعش”.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية المداهمة تمت بعد منتصف الليل، واستهدفت “عبد الفتاح جمعة العبس” أحد أمنيي تنظيم الدولة، واعتقلته مع 3 أشخاص آخرين.

كما ذكرت “شبكة فرات بوست” أن مليشيا قوات سوريا الديمقراطية قامت بعملية أخرى استهدفت أحد قيادييها في مدينة الشحيل، حيث اعتقلت “محمد رمضان عيد المصلح” الملقب ( الضبع ) في عملية إنزال جوي برفقة التحالف الدولي في المدينة ليلة أمس.

وأوضحت الشبكة أن المصلح اعتقل بتهمة تمويل خلايا تنظيم الدولة و هو أحد قيادي ” قسد ” المسؤولين عن أمن آبار النفط بالمنطقة.

يُشار إلى أن مليشيا قوات سوريا الديمقراطية تقوم بعمليات دهم واعتقال مدعومة بالتحالف الدولي بحجة ملاحقة عناصر التنظيم، حيث قامت باعتقال عدد من المدنيين بعملية إنزال في قرية جاموس بريف الرقة الشمالي بحجة انتماءهم أو دعم للتنظيم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل