شركة HP تكشف عن حقيبة ظهر لإعادة شحن الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية

2016-08-08T01:05:27+03:00
2016-08-08T01:19:53+03:00
تقنيات
فريق التحرير8 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
HP Powerup Backpack

لعل المشكلة التي تواجه مستخدمي الحاسب المحمول والذين يعملون عليه بشكل مستمر، هي عدم توفر الشحن في الأماكن التي يتنقلون بها أثناء وجودهم في الخارج، مما يحول دون استخدام الحاسوب لمدة طويلة وبالتالي عرقلة العمل.

لذلك أطلقت شركة HP حقيبتها التي لها قدرة على شحن بطارية الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية HP Powerup Backpack، وهي حقيبة تحمل على الظهر.

HP Powerup Backpack2

وتحتوي الحقيبة على بطارية بسعة 22.400 ميلي أمبير، وعلى 3 من الكابلات واحد لشحن الحاسوب المحمول واثنين من كابلات USB الصغيرة لاستخدامها في شحن أجهزة الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، والبطارية قادرة على شحن الهاتف الذكي لـ 10 مرات بشكل كامل.

كما أن الحقيبة مصنوعة من القماش لها حشوة داخلية وأحزمة تضمن الحماية للحواسيب المحمولة، وأيضاً يأتي معها كيساً واقٍ من المطر.

HP Powerup Backpack1

وللحقيبة عدة جيوب وفتحات للتهوية بغرض منع ارتفاع حرارة البطارية، كما تحتوي على أجهزة للاستشعار وحساسات للحرارة يمكن للمستخدم التحكم بها لضبط الحرارة.

ويُذكر أن بطارية إتش بي بقدرة 84 واط ساعي، الأمر الذي يمكن مستخدميها من أخذها معهم على الطائرة أثناء السفر، حيث أن من شروط الطيران الاتحادي حظر وجود أي بطارية أكثر من 100 واط ساعي ضمن الأمتعة والحقائب الصغيرة.

ويمكن الحصول على Powerup Backpack من خلال طلبها عبر موقع الأمازون، ويبلغ سعرها بنحو 200 دولار، فيما ستبدأ الشركة بتلبية الطلبات عليها في الأسواق في الأول من شهر تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة