استشهاد وإصابة خمسة فلسطينيين بانفجار في غزة

فريق التحرير27 أغسطس 2019آخر تحديث :
صورة متداولة من مكان وقوع انفجار بالقرب أحد الحواجز الأمنية غرب مدينة غزة يوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

ارتقى شهيدان من عناصر جهاز الشرطة الفلسطينية وأصيب ثلاثة آخرين وصفت جراحهم ما بين المتوسطة والخطيرة، جراء انفجار بالقرب أحد الحواجز الأمنية غرب مدينة غزة مساء الثلاثاء ، لم تتضح أسبابه بعد بحسب السلطات.

وأكد الناطق بإسم وزارة الصحة بغزة د. أشرف القدرة في حديث لحرية برس حرية، ارتقاء شهيدين فلسطينيين وإصابة ثلاثة بجراح وصفت جراح أحدهم بالخطيرة بينهم سيدة قرب أحد الحواجز الأمنية في منطقة تل الهوى جنوب غرب مدينة غزة.

وبين القدرة، أن الشهيدان هما الشهيد سلامة ماجد النديم البالغ من العمر 32 عاما والشهيد علاء زياد الغرابلي 32 عاما، بالاضافة الى إصابة شابين بجراح مختلفة وصفت جراح أحدهم بالخطيرة وسيدة بجراح متوسطة غرب غزة.

وأكد الناطق بإسم وزارة الداخلية إياد البزم في تصريح صحفي، استشهاد عنصرين من جهاز الشرطة الفلسطينية على أحد الحواجز الأمنية غرب مدينة غزة، مبينا أن الجهات المختصة تتابع حيثيات الانفجار وأسبابه.

وفي الأثناء، استهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي نقطة رصد تتبع للمقاومة الفلسطينية وسط قطاع غزة، بعد إطلاق عدد من القذائف الصاروخية باتجاه مستوطنات غلاف غزة مساء اليوم.

ولا تزال طائرات الاستطلاع بدون طيار التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي تحلق بشكل مكثف في أجواء سماء قطاع غزة وعلى علو منخفض.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل