مقتل مستوطِنة وإصابة آخرين بجروح خطيرة في رام الله

فريق التحرير23 أغسطس 2019آخر تحديث :
هجوم في غرب “رام الله” – متداول

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

لقيت مستوطِنة إسرائيلية حتفها وأصيب اثنين أخرين بجروح وصفت بالخطيرة، جراء إصابتهم في أثناء هجوم بقنبلة يدوية على سيارة كان يستقلها المستوطنون بالقرب من مستوطنة “دوليف غربي” في رام الله شمال الضفة الغربية، بحسب ما تداوله الإعلام الإسرائيلي.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن “سيارة فلسطينية ألقت عبوة ناسفة باتجاه مجموعة من المستوطنين في “عين بوبين” في غرب رام الله، ما أسفر عن مقتل مستوطنة وإصابة اثنين آخرين وصفت جراحهم بالخطيرة جراء العملية”.

وأغلق جيش الاحتلال الإسرائيلي على إثر ذلك جميع المداخل والمخارج القريبة من منطقة العملية غرب رام الله، علاوة على استدعائه طائرة مروحية لإخلاء المصابين بعد انفجار العبوة الناسفة في مجموعة من المستوطنين في “عين بورين” غرب رام الله.

كذلك أغلق طريق “واد الدلب” غرب رام الله، والشارع الرئيسي لقرية “كفر نعمة”، ومفترق “عين أيوب”، ومدخل قرية “راس كركر”، واقتحمت عدداً من المنازل والمحال التجارية في تلك القرى.

وتمركزت القوات الإسرائيلية على المدخل الشمالي لمدينة رام الله، في الشارع الواصل بين قرية “سردا” وشارع “الإرسال” الرئيسي، وأوقفت مركبات المواطنين لتفتيشها، على مفترق “عين سينيا” في شمال رام الله.

وفي سياق أخر، أصيب شاب فلسطيني بجراح وصفت بالمتوسطة جراء إطلاق النار عليه من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في ساعات متأخرة الليلة الماضية في شرق مدينة غزة، أثناء تسلله عبر السياج الحدودي الفاصل، وقد تمكنت الطواقم الطبية الفلسطينية من الوصول إلى المكان ونقل الشاب بعد السماح لهم بذلك.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل