شهداء فلسطينيون جراء العدوان الإسرائيلي على غزة

2019-08-18T12:53:16+02:00
2019-08-18T13:04:15+02:00
عربي ودولي
فريق التحرير18 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
 - حرية برس Horrya press
من داخل المشفى الإندونيسي في شمال قطاع غزة لحظة وصول جثامين ثلاثة شهداء – متداول

فارس أبو شيحة – غزة – حرية برس:

استشهد ثلاثة فلسطيينين فجر اليوم الأحد جراء قصف مدفعي ومروحي استهدف مجموعة من الشبان أثناء محاولتهم اجتياز السياج الفاصل شرق بلدة “بيت لاهيا” في شمال قطاع غزة، وأصيب آخر بجراح وصفت بالخطيرة وفقاً للمصادر المحلية.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة د. “أشرف القدرة” في حديثه لـ”حرية برس” ، أن “ثلاثة شهداء فلسطينيين قد ارتقوا باستهداف إسرائيلي لمجموعة من المواطنين قرب السياج الحدودي الفاصل شرق بلدة “بيت لاهيا” شمال قطاع غزة، وهم الشهيد “محمود عادل الولايدة” البالغ من العمر 24 عاماً، والشهيد “محمد فريد أبو ناموس” 27 عاماً، والشهيد “محمد سمير الترامسي” 26 عاماً”،  فيما أفادت مصادر محلية بإصابة مواطن آخر بجراح وصفت بالخطيرة في أثناء القصف.

هذا وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي في الليلة الماضية، موقعين يتبعان للمقاومة الفلسطينية في شمال قطاع غزة، من دون ورود معلومات عن وقوع إصابات في تلك الأماكن وفقاً للمصادر المحلية في الميدان.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد زعم في بيان أصدره في الليلة الماضية، أنه اعترض صاروخين أطلقا من قطاع غزة باتجاه مستوطنات المحيطة في غلاف غزة، فيما سقط آخر داخل فناء منزل في مستوطنة “سديروت” وإصابته بشكل مباشر.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إصابة ٦ مستوطنين منهم ٢ بجراح وصفت بالطفيفة وإصابة أربعة مستوطنين آخرين بالهلع جراء القصف.

يُذكر أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي بدون طيار لم تفارق سماء قطاع غزة، وقد حلقت على ارتفاعات منخفضة في عدد من المناطق المتفرقة في القطاع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة