“ريال بيتيس” يضم المهاجم “إجليسياس” مقابل 28 مليون يورو

فريق التحرير14 أغسطس 2019آخر تحديث :
بورخا إجليسياس

أعلن نادي “ريال بيتيس”، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ، أنه ضم المهاجم “بورخا إجليسياس” من نادي “إسبانيول”.

وقال النادي، اليوم الاربعاء، إنه دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد “إجليسياس” البالغ 28 مليون يورو، ليعقد بذلك أغلى صفقة انتقال أبرمها منذ أكثر من 20 عاماً، ولا يتخطاها سوى صفقة ضم لاعب الوسط البرازيلي “دينيلسون” في 1998 مقابل 31.5 مليون يورو.

وأمضى “إجليسياس” البالغ من العمر 26 عاماً مسيرته الكروية بعيداً عن دوري الأضواء حتى انضم إلى “إسبانيول” في الموسم الماضي، وسرعان ما أثبت نفسه وترك بصمة بعد أن أحرز 17 هدفاً في الدوري ليساعد ناديه في التأهل إلى المنافسات الأوروبية لأول مرة منذ 12 عاماً.

ويعود المهاجم مجدداً للعب تحت قيادة المدرب “روبي” الذي قاد “إسبانيول” للتأهل للدوري الأوروبي، قبل أن ينتقل إلى “بيتيس” صاحب المركز العاشر في جدول الترتيب.

وأنفق “بيتيس” 67 مليون يورو حتى الآن في فترة الانتقالات الحالية، قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد أن ضم لاعب الوسط الفرنسي “نبيل فقير” من “أولمبيك ليون” مقابل 19.5 مليون يورو، والمهاجم الإسباني “خوانمي” من “ريال سوسيداد” مقابل ثمانية ملايين يورو.

المصدر رويترز
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل