سامسونغ تطلق “غالاكسي نوت 10” بحجمين لأول مرة

فريق التحرير8 أغسطس 2019آخر تحديث :

أعلنت سامسونغ يوم الأربعاء، إطلاق هاتفها الجديد “غالاكسي نوت 10″، الذي قالت الشركة إنه يتمتع بميزات ومواصفات مثيرة.

ولأول مرة يأتي غالاكسي نوت بحجمين مختلفين، “غالاكسي نوت 10” يبلغ 6.3 إنشا، أما “غالاكسي نوت 10 بلس” بشاشة أكبر تبلغ 6.8 إنشا.

وكشفت الشركة عن امتلاك جهاز “نوت 10 بلس” شاشة بحجم 6.8 إنشات وبطارية ضخمة بسعة 4300 ميللي أمبير وشاحن لاسلكي بقوة 20 واط، أما الشاحن السلكي فقد يبلغ 45 واط.

ويأتي “غالكسي نوت 10” في نسخة أصغر قليلا حيث تبلغ حجم شاشته 6.3 إنشا، وببطارية سعة شحنها 3500 ميللي أمبير، 12 واط للشحن اللاسلكي، و8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين يبلغ 256 غيغابايت.

وقالت الشركة إنه يمكن شحن الجهاز الجديد في خلال 30 دقيقة ويعمل على مدار اليوم، وجاهز للعمل على شبكات الجيل الخامس.

وظهر القلم الذي يرافق أجهزة “نوت” بشكل مميز، كما يمتع الجهاز بعدسة كاميرا جديدة لتحسين جودة الصور والمقاطع التي يتم التقاطها.

ويمتاز القلم، بعدم ضرورة لمسه للشاشة إذ يمكن فقط الإشارة من على بعد كأنه جهاز تحكم “ريموت كنترول” حتى الكاميرا يمكن التعامل معها عن بعد.

وقالت الشركة إنها اهتمت بالأمن والخصوصية في الجهازين الجديدين من خلال روبوت سامسونج الأمني نوكس.

كما استعرضت الشركة اتصال الأجهزة المختلفة لسامسونغ مع بعضها بكل سهولة، مثل استمرار خاصية تشغيل الموسيقى بين سماعات الأذن والهاتف والتلفاز الذكي.

أما من حيث السعر، فجهاز غالاكسي نوت 10 الذي يعمل بشبكات LTE بمبلغ مرجعي يبدأ من 949 دولارا أما الذي يعمل بشبكات الجيل الخامس فيبلغ ثمنه 1049 دولارا.

أما جهاز غالاكسي نوت 10 بلس الأكبر حجما الذي يعمل بشبكات LTE بمبلغ مرجعي يبدأ من 1099 دولارا أما الذي يعمل بشبكات الجيل الخامس فيبدأ ثمنه من 1299 دولارا.

المصدر الحرة
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل