شهداء وجرحى في أريحا بقصف متجدد

فريق التحرير28 يوليو 2019آخر تحديث :
عمليات إنقاذ المدنيين من تحت الأنقاض بعد قصف طيران الأسد الحربي مدينة أريحا يوم 13 يوليو 2019 – عدسة علاء الدين فطراوي – حرية برس©

إدلب – حرية برس:

استشهد أربعة مدنيين وأصيب آخرون بجروح اليوم الأحد في قصف جوي شنه طيران الأسد الحربي على مدينة أريحا بمحافظة إدلب لليوم الثاني على التوالي.

حيث أفاد مراسل “حرية برس” باستشهاد أربعة مدنيين نتيجة استهداف طائرة حربية من طراز “ميغ 23” الأحياء السكنية في المدينة بصواريخ شديدة الانفجار.

وفي إدلب أيضاً استشهد مدني بقصف جوي شنه طيران الأسد الحربي على بلدة تلمنس جنوبي المحافظة.

وفي حماة أفاد مراسل “حرية برس” باستشهاد سيدتين نتيجة قصف شنته طائرات العدو الروسي على مدينة كفرزيتا، وقال مراسلنا إن طائرات تابعة لنظام الأسد قصفت بالصواريخ الفراغية مدينتي اللطامنة وكفرزيتا وبلدة مورك وقريتي الزكاة والأربعين شمالي المحافظة.

وكانت طائرات الأسد الحربية ارتكبت مجزرة مروعة في مدينة أريحا أمس السبت، راح ضحيتها 11 مدنياً بينهم 5 أطفال وسيدة وأصيب أكثر من 20 آخرين بجروح متفاوتة.

وتشن قوات الأسد ومليشياته بدعم روسي إيراني منذ نيسان/أبريل الفائت أعنف حملة عدوانية على المناطق المحررة في محافظتي حماة وإدلب، وقد أسفرت الحملة عن استشهاد أكثر من 950 مدني وإصابة مئات بجروح، فضلاً عن نزوح أكثر من 600 ألف من بيوتهم نحو المناطق الحدودية مع تركيا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل