جرحى في قصف “إسرائيلي” لمواقع الأسد ومليشيا “حزب الله” جنوب سوريا

فريق التحرير24 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهرين
32231729 1723271151097939 5881757334467772416 n - حرية برس Horrya press
صورة أرشيفية لسماء العاصمة دمشق أثناء القصف الاسرائيلي وتصدي دفاعات الأسد الجوية، الخميس 10 مايو 2018

درعا – حرية برس:

جرح جنود من قوات الأسد في هجوم “إسرائيلي” استهدف فجر اليوم الأربعاء، مواقع عسكرية في جنوب سوريا.

وأفاد مراسل حرية برس في درعا أن قصف قوات الاحتلال الاسرائيلي استهدف في الساعة الواحدة والنصف فجر اليوم، موقعين تتمركز فيهما قوات مشتركة من جيش الأسد ومليشيا “حزب الله” اللبناني في تل الحارة بمحافظة درعا، وتل الأحمر شمال مدينة خان أرنبة في محافظة القنيطرة، ما أسفر عن سقوط جرحى من قوات الأسد جرى نقلهم إلى مشفى ممدوح أباظا في ريف محافظة القنيطرة.

وأكدت وكالة سانا التابعة لنظام الأسد الهجوم من العدو الإسرائيلي على تل الحارة في ريف درعا الغربي وأوضحت أن “أضرار العدوان اقتصرت على الماديات”.

وقال مصدر عسكري تابع لنظام الأسد في تصريح لموقع “سبوتنيك” إن الهجوم الإسرائيلي استهدف نقطة رصد عسكرية في تل الحارة الاستراتيجي بريف درعا الشمالي الغربي المحاذي للجولان المحتل، وإن المضادات الجوية التابعة لجيش الأسد تصدت لأهداف معادية.

وشن العدو الاسرائيلي عشرات الهجمات في سوريا خلال السنوات الماضية ضد أهداف لقوات الأسد ومليشيات مدعومة من إيران، ولا سيما مليشيا “حزب الله” اللبناني، يحتفظ نظام الأسد بحق الرد عليها بشكل دائم.

وكان آخر هجوم شنه العدو الإسرائيلي في سوريا مطلع الشهر الجاري، تموز/ يوليو، حين شنت “إسرائيل” هجوماً صاروخياً في محافظتي دمشق وحمص استهدف مركز البحوث العلمية في جمرايا غرب العاصمة، وقطعة عسكرية للدفاع الجوي جنوب العاصمة، وموقعاً آخر في ريف حمص.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة