حفل تبرعات في مدينة الباب لصالح الثوار على الجبهات

فريق التحرير17 يوليو 2019آخر تحديث :
أقيم المهرجان بحضور قادة عسكريين ونشطاء وفعاليات مدنية وأهلية، الأربعاء 17 يوليو 2019، تصوير: حسن الأسمر، حرية برس©

حسن الأسمر – الباب – حرية برس:

أقام المجلس المحلي في مدينة الباب بالتعاون مع حملة “إرم معهم بسهم” مهرجاناً شعبياً في المدينة اليوم الأربعاء، بحضور قادة عسكريين ونشطاء وفعاليات مدنية وأهلية.

وتخلل المهرجان كلمات لطلاب من مناطق جبهات ريف حماة ورئيس المجلس المحلي في الباب وقادة قوى الشرطة والأمن العام والعديد من النشطاء من مختلف المناطق السورية، كما تضمن أناشيد ثورية غناها نشطاء من إدلب وحمص وجنوب دمشق، تبعه جمع تبرعات من الحاضرين ضمن المهرجان للحملة.

تضمن المهرجان أناشيد ثورية غناها نشطاء من إدلب وحمص وجنوب دمشق، الأربعاء 17 يوليو 2019، تصوير: حسن الأسمر، حرية برس©

وقال “وسام قسوم” أحد أعضاء حملة “ارم معهم بسهم”: “جئنا من ريف إدلب الجنوبي إلى ريف حلب الشرقي للتنسيق مع رابطة الجنوب السوري ومن أجل عدة أمور منها نقل صورة المعارك في ريف حماة الشمالي والتعريف بحملة “ارم معهم بسهم” والتعريف بنشاطاتها وإنجازاتها وإطلاق المرحلة الثانية منها وأيضاً استجلاب الدعم من أهلنا في ريفي حلب الشمالي والشرقي لدعم الثوار للتصدي لنظام الأسد”.

بدوره قال “عبد العزيز هلال” أحد أعضاء حملة “ارم معهم بسهم” إن “هدف الحملة هو جمع التبرعات من أهلنا لدعم صمود الثوار على الجبهات ضد نظام الأسد وروسيا وإعانة الثوار وعوائلهم والجملة كان لها أثر بالغ واستطعنا إعادة التلاحم بين الثوار والحاضنة الشعبية”.

يذكر أن حملة “ارم معهم بسهم” انطلقت منذ أشهر في مناطق عدّة ونجحت بجمع مبلغ 180 ألف دولار اميركي أثناء الحملة الأولى تم توزيعها على جبهات أرياف حماه وإدلب باليد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل