الثوار يلحقون الخسائر بقوات الأسد ومليشياته في ريف حماة

2019-06-24T11:14:48+02:00
2019-06-24T11:20:45+02:00
أخبار سورية
فريق التحرير24 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
 - حرية برس Horrya press
مرابطون من الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش السوري الحر على جبهات المنطقة العازلة الممتدة من جبال اللاذقية إلى ريف حماة وإدلب وصولاً لريف حلب الغربي – حرية برس©

حماة _ حرية برس:

تمكنت قوات في الجيش السوري الحر، من صد محاولة تقدم لقوات الأسد والمليشيات الروسية المساندة لها، صباح اليوم الاثنين، في ريف حماة الشمالي.

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش السوري الحر، عن تدمير دبابة وعربة نقل لجنود نظام الأسد والمليشيات الروسية  بقذائف الهاون وصاروخ مضاد للدروع، على جبهة الحماميات في ريف المدينة الشمالي، فيما دمرت سيارة بيك أب محملة بالعناصر بصاروخ موجه على جبهة الحويز في الريف الغربي.

كما استهدفت كتائب في الجيش السوري الحر، غرفة عمليات لقوات الأسد بصواريخ الغراد والتي كانت تتمركز في قرية بريديج غربي حماة.

وأفاد مراسل “حرية برس” عن استمرار القصف بالصورايخ الفراغية من الطائرات الحربية التابعة لقوات الأسد، استهدفت مدينة كفر زيتا وقرى الأربعين والجيسات والصخر بريف حماة الشمالي.

وتشن قوات الأسد ومليشياته بدعم روسي إيراني منذ 26 نيسان/أبريل الفائت أعنف حملة عدوانية على المناطق المحررة في محافظتي حماة وإدلب، وقد أسفرت الحملة عن استشهاد أكثر من 600 مدني وإصابة مئات، فضلاً عن نزوح أكثر من 400 ألف من بيوتهم نحو المناطق الحدودية مع تركيا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة