محرز باقٍ مع ليستر سيتي .. لكن بشرط

منوع
فريق التحرير1 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
337F500700000578-0-image-m-6_1461522755606
الجزائري رياض محرز حاز على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2016

لا يزال نادي ليستر سيتي الإنكليزي يفاوض النجم الجزائري رياض محرز من أجل البقاء في صفوف بطل البريميرليغ لموسم جديد، في الوقت الذي تتسارع فيه الأنباء حول اقتراب رحيل أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز عن صفوف “الثعالب”.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن النجم الجزائري يريد تقاضي أجرة تبلغ 100 ألف جينيه إسترليني في الأسبوع، من أجل البقاء في صفوف نادي ليستر سيتي، في الوقت الذي سيبقى فيه محرز لموسم واحد على الأقل، وسط تواصل المفاوضات بين الطرفين على العقد.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب الجزائري متمسك بالحصول على ذلك الأجر الأسبوعي، ومساواته بنجم وهداف الفريق الآخر جيمي فاردي، عوضاً عن عقده الحالي الذي يمتد لثلاث سنوات وبقيمة 40 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، فيما توقع المدرب كلاوديو رانييري بقاء لاعبه وعدم رحيله عن الفريق، لموسم واحد على الأقل.

ويبدو أن إدارة نادي ليستر سيتي تبحث المسألة التي يشترطها محرز الموجود حالياً مع فريق ليستر سيتي في لوس أنجليس خلال جولة تدريبية في الولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد، حيث إن النجم الجزائري لن يفكر بالرحيل في حال استجاب النادي لمطالبه المالية.

وأشارت الصحيفة البريطانية على لسان المدير الفني للفريق، رانييري، إلى أن محرز سعيد في ليستر سيتي، فيما كان نادي أرسنال قد قدّم لمحرز البالغ من العمر 25 عاماً عرضاً يبلغ 40 مليون جنيه إسترليني، بيد أن رانييري أكد أن محرز سعيد وأن الأمر لا يتعدى “مجرد تكهنات”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة