آيماكس تطلق مسرحها الخاص في منطقة الشرق الأوسط

تقنيات
فريق التحرير1 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
IMAX Private Theatre

أطلقت شركة آيماكس كوربوريشن اليوم الاثنين، عبر مكتبها الإقليمي في إمارة دبي، مسرح آيماكس الخاص IMAX Private Theatre في منطقة الشرق الأوسط كأحد تقنياتها الترفيهية التي تنتجها.

وقالت الشركة إن مسرح آيماكس الخاص يقدم ثلاثة أنظمة مسرح منزلي متكاملة في فئتها هي برستيج وباليز وبلاتينيوم، وذلك بأفضل جودة وأحدث تقنية للصورة والصوت، وبشاشة منحنية تغطي الحائط كاملاً، ويعمل بنظام مدعوم بنظام المعايرة عن بعد على مدار اليوم لضمان أداء وصورة مثلى.

وبحسب الشركة أن أنظمة المسرح هذه تتيح ” للعملاء الإقليميين التمتع بأفضل تجربة ترفيهية في منازلهم”، موضحةً أن خطوتها هذه تأتي عقب نجاح منتجاتها الترفيهية في الصين، مشيرةً إلى أن هذه المسارح متاحة لشركات التطوير العقاري والتجار الأثرياء.

كما يتميز مسرح آيماكس بنظام خاص للأفلام الذي يوفر البيئة الملائمة للعرض ويحتوي على مجموعة متنوعة من خيارات المحتوى،  وبتأثيرات IMAX-grade السينمائية، بالإضافة إلى أقراص بلو راي والتلفزيونات عالية وفائقة الوضوح والألعاب.

وقال جيسون برينيك، رئيس مجموعة الترفيه المنزلي في آيماكس: “تندرج منطقة الشرق الأوسط ضمن مناطق الرفاهية العالية، وتشير التوقعات إلى تسجيلها لمستويات عالية من المعيشة وطرح المزيد من المشاريع العقارية الفاخرة. ومع طرح مسرح آيماكس الخاص، سيكون المستهلكون قادرين على التمتع بتجربة السينما المنزلية الحصرية، المصممة خصيصًا لتلائم أصحاب الذوق الرفيع”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة