المجازر في إدلب تتواصل.. شهداء وجرحى بغارات طيران الأسد وروسيا

فريق التحرير12 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 أيام
IMG 3110 - حرية برس Horrya press
رجل يقف وسط الركام والدمار الذي خلفه استهداف طائرة حربية تابعة لنظام الأسد سوق مدينة معرة النعمان بثلاثة صواريخ شديدة الانفجار أسفرت عن استشهاد ثلاثة مدنيين وإصابة نحو 20 آخرين بجروح، الإثنين 3 يونيو 2019، تصوير: حنين السيد، حرية برس©

إدلب – حرية برس:

استشهد ثمانية مدنيين بينهم طفل وثلاثة نساء، وأصيب العشرات جراء قصف صاروخي ومدفعي وغارات شنتها طائرات جيش الأسد والطيران الحربي الروسي اليوم على ريف إدلب.

وأفاد علاء الدين فطراوي مراسل “حرية برس” في إدلب أن خمسة مدنيين بينهم امرأة، تستشهدوا في قرية المنطار غربي خان شيخون في غارة للطيران الحربي، كما أصيب في الغارة عدد من المدنيين بينهم أطفال ونساء.

وأضاف مراسل “حرية برس” أن قصف قوات الأسد بالمدفعية والصواريخ طال اليوم الثلاثاء قرى وبلدات ومدن في ريف إدلب الجنوبي، بالتزامن مع غارات جوية استهدفت المنطقة، وتركزت الهجمات على طبيش وحاس ومعرة النعمان وخان شيخون والحامدية والهبيط والشيخ مصطفى والنقير وعابدين ومدايا.

وأعلن الدفاع المدني السوري “الخوذ البيضاء” في بيان صحفي له اليوم استشهاد امرأتين وإصابة خمسة مدنيين بينهم طفلين في بلدة حاس، كما استشهد طفل في قرية طبيش شمالي خان شيخون، جراء غارات جوية من طيران نظام الأسد.

وأفاد مراسل “حرية برس” في حماة أن غارات جوية من طائرات نظام الأسد والعدو الروسي استهدفت بلدات ومدن اللطامنة وكفرزيتا وتل ملح وحصرايا ومورك والزكاة والصياد والسرمانية والجبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *