صور مسربة لهاتف سامسونغ غالاكسي نوت 7 المنتظر

فريق التحرير1 أغسطس 2016آخر تحديث :

Samsung-Galaxy-Note7

قام حساب OnLeaks@ على تويتر و المعروف بتسريباته الدقيقة عن أحدث إنتاجات الشركات الالكترونية بنشر صور جديدة للهاتف الذكي جالاكسي نوت7، ونظارة الواقع الافتراضي Gear VR التي ستأتي معه.

وكشف عبر موقع nowhereelse.fr الفرنسي عن مواصفات الهاتف، بالإضافة إلى التاريخ الذي ستكشف فيه شركة سامسونغ عن هاتفها الجديد والذي هو في 2 آب/أغسطس المقبل.

ويتميز الهاتف بشاشة من نوع Super AMOLED قياسها 5.7 بوصة ودقتها QHD، وكاميرا خلفية دقتها 12 ميغابكسل وفتحة عدستها f/1.7، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائي حجمها 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 256 غيغابايت بوساطة microSD، وتبلغ سعة بطاريته 3500 ميلي أمبير.

ويعمل الهاتف بمعالج تردده 2.3 غيغاهرتز، وبنظام  6.0 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد، وتبلغ سماكة الهاتف 7.9 ميلمترات وبوزن 168 غرام.

كما يمتاز الهاتف بكونه مقاوم للماء والغبار وفق المعيار IP68، وحساس لبصمات الأصابع، وماسحًا لقزحية العين، إضافة إلى ملحاقاته والتي هي عبارة عن نظارة الواقع الافتراضي Gear VR وقلم S، وسيتم طرحه في أسواق فرنسا في أوائل شهر أيلول/سبتمبر المقبل بسعر 850 يورو.

GearVR-2016

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل