مجزرة في “كفرعويد” بقصف طائرات نظام الأسد

فريق التحرير5 يونيو 2019آخر تحديث :
عناصر من الدفاع المدني السوري “الخوذ البيضاء يعملون على إزالة الأنقاض والبحث عن ناجين في قرية إحسم بمحافظة إدلب بعد قصف طائرات الأسد للبلدة حيث استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب عدة آخرون الثلاثاء 28 مايو 2019 – تصوير: حنين السيد – حرية برس©

إدلب – حرية برس:

ارتكبت طائرات نظام الأسد مجزرة مروعة في بلدة كفرعويد بمحافظة إدلب، في ثاني أيام عيد الفطر، اليوم الأربعاء، راح ضحيتها خمسة شهداء.

وقال مراسل “حرية برس” إن خمسة مدنيين استشهدوا (طفلان وثلاثة مسنّين) وأصيب عدد آخر نتيجة غارات جوية شنتها طائرات نظام الأسد الحربية.

وأضاف مراسلنا أن الطائرات الحربية شنت منذ ساعات الفجر الأولى غارات جوية استهدفت كلاً من بلدات ترملا ومعرتحرمة وكرسعة والنقير وأطراف مدينتي أريحا وخان شيخون.

وفي حماة قال مراسل “حرية برس” إن طائرات العدوان الروسي قصفت مدينة اللطامنة وقريتي الصهرية وسحاب بالصواريخ الفراغية كما تعرضت اللطامنة لقصف عنيف براجمات الصواريخ.

وتشهد محافظة إدلب وأرياف حماة وحلب منذ أواخر نيسان الماضي أعنف حملة عدوانية تشنها قوات الأسد ومليشياته وروسيا، وقد أسفرت الحملة عن استشهاد أكثر من 550 مدنياً وإصابة مئات بجروح، فضلاً عن نزوح نحو 350 ألفاً من بيوتهم نحو المناطق الحدودية، وتدمير عشرات المستشفيات والبنى التحتية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل