اغتيال قيادي في قوات “شيخ الكرامة” جنوبي السويداء

فريق التحرير4 مايو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
59157448 594196334415134 8920170680314494976 n copy111 - حرية برس Horrya press
صورة متداولة للشاب” وسام العيد” القيادي في” قوات شيخ الكرامة “، الذي اغتيل برصاص مجهولين يوم أمس الخميس. – تواصل اجتماعي

شادي الدبيسي – حرية برس:

اغتال مجهولون القيادي في “قوات شيخ الكرامة” العاملة في السويداء، “وسام عيد”، يوم أمس الخميس، في مدينة “صلخد” في ريف السويداء الجنوبي.

وأفادت مصادر محلية لـ”حرية برس” أن “المدعو (وسام العيد) اغتيل على يد مجموعة مجهولة أطلقت الرصاص على سيارته في ساحة مدينة صلخد، ما أدى إلى إصابته بجروح بالغة، نقل على إثرها إلى مستشفى المدينة لتلقي العلاج، لكنه فارق الحياة متأثراً بجراحه بعد ساعات قليلة”.

وأضافت المصادر أن “مجهولين هاجموا مفرزة الأمن العسكري في المدينة على خلفية الحادثة، وأطلقوا النار عليها من دون توثيق إصابات.

وقالت مجموعة “قوات شيخ الكرامة”، على صفحتها في فيس بوك، إن “التحقيقات جارية للكشف عن الجهة التي اغتالت (العيد)”، مشيرة إلى أن “القوات غير مسؤولة عن الهجوم على مفرزة الأمن العسكري الذي أعقب حادثة الاغتيال”، وأكدت القوات أنها لن تستكين ولن تهدأ حتى ترد الصاع صاعين، وتضرب من قالت إنهم د”واعش” الداخل في عقر دارهم، حسب وصفها.

يذكر أن “قوات شيخ الكرامة” تأسست في آذار/ مارس من العام الماضي، وانخرطت في أواخر العام ذاته ضمن مجموعات الشريان الموحد التي تضم ١٤ مجموعة وتشكيلاً من مختلف أنحاء محافظة السويداء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة