نقل إيكر كاسياس إلى المستشفى بعد أزمة قلبية

فريق التحرير1 مايو 2019آخر تحديث :
الحارس الإسباني إيكر كاسياس خلال مباراة فريقه بورتو ضد سي أس ماريتميو في الدوري البرتغالي لكرة القدم، في 15 كانون الأول/ديسمبر 2016. أ ف ب

أعلن نادي بورتو البرتغالي اليوم الأربعاء أن حارس مرماه الإسباني المخضرم إيكر كاسياس أدخل المستشفى بشكل طارئ بسبب أزمة قلبية، مؤكدا أن حال الدولي السابق البالغ 37 عاما، مستقرة.

وأشار النادي الى أن كاسياس، القائد السابق لمنتخب إسبانيا، تعرض للأزمة القلبية خلال الحصة التدريبية صباح اليوم، ونقل على أثرها الى المستشفى، مؤكدا أنه في حال صحية “مستقرة”، وأن “المشكلة القلبية التي تعرض لها تم حلها”.

وأوضح النادي أن الأزمة كانت عبارة عن انسداد “حاد” في الشرايين.

وبحسب وسائل الإعلام البرتغالية، خضع الحارس السابق لمرمى ريال مدريد الإسباني، والمتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2010 وكأس أوروبا 2008 و2012، لعملية قسطرة في القلب.

وأشارت وسائل الإعلام الى أن كاسياس شعر بالانزعاج خلال التمارين.

وُلد كاسياس في موستوليس في مدريد ونشأ في أكاديمية ريال مدريد وقضى معظم حياته الكروية في صفوف النادي حتى انضم لصفوف بورتو في يوليو تموز 2015.

وبسبب إنجازاته مع منتخب بلاده اشتهر الحارس باسم ”القديس إيكر“ وأصبح واحدا من أكثر الشخصيات المعروفة في بلاده. وكاسياس متزوج من سارة كاربونيرو المراسلة التلفزيونية ولديه طفلان.

وخاض كاسياس 167 مباراة مع منتخب بلاده ونال شهرة لأنه كان قائد إسبانيا في فوزها الأول والوحيد بكأس العالم في 2010 وكذلك في التتويج بلقب بطولتي أوروبا في 2008 و2012.

المصدر أ ف ب + رويترز
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    عاجل