شهداء وجرحى في غارات روسية على قلعة المضيق في حماة

فريق التحرير28 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين
50641968 818361285167286 3570289747752386560 n - حرية برس Horrya press
قصف مدفعي يستهدف مدينة كفرزيتا شمال حماة – عدسة: وليد أبو همام – حرية برس©

حماة – مصطفى أبو عرب – حرية برس:

استشهد 3 مدنيين وجرح آخرون في قصف جوي للعدو الروسي استهدف عدة مناطق في مدينة قلعة المضيق في ريف محافظة حماة الغربي فجر اليوم الأحد.

وأفاد مراسل “حرية برس” في حماة أن امرأة وابنها ومدنياً آخر استشهدوا في غارة شنها طيران العدو الروسي بالصواريخ العنقودية على مدينة قلعة المضيق غربي حماة.

وطالت غارات العدو الروسي الجوية عدة مناطق في ريف حماة، حيث قصفت مدينة اللطامنة شمالي حماة بعشرات الغارات الجوية، على مدار يوم أمس السبت، وفجر اليوم الأحد، كما استهدفت الغارات الروسية قرية الحواش في سهل الغاب، غربي حماة.

وفي الأثناء قصفت قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ قرية العنكاوي في سهل الغاب، ومحيط قرية الكركات في جبل شحشبو،  وقريتي حصرايا والأربعين شمالي حماة.

وقد استشهد مدنيان وأصيب آخرون مساء أول أمس الجمعة في قصف شنته طائرات العدوان الروسي استهدف منازل المدنيين في قرية “العمقية” في سهل الغاب غربي حماة.

يُشار إلى أن طيران العدو الروسي وقوات الأسد وميليشياته واصل هجماتها على المناطق المحررة في إدلب وحماة، مستهدفة منازل المدنيين والمدارس والأفران والمشافي، رغم ما أعلنت عنه الدول الضامنة لمسار أستانة، روسيا وتركيا وإيران، من توجه لتثبيت “خفض التصعيد”، وذلك في اجتماع “أستانا 12” الذي اختتم أعماله في العاصمة الكازخية يوم أول أمس الجمعة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة