هيغواين في يوفنتوس مقابل 94 مليون يورو

رياضة
فريق التحرير24 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات

غونزالو هيغواين
أفادت تقارير صحفية أمس السبت أن الأرجنتيني غونزالو هيغواين هداف الموسم الماضي من الدوري الإيطالي لكرة القدم أنجز خطوة الانتقال ليوفنتوس قادما من نابولي مقابل 94 مليون يورو (103 مليون دولار).
وأفادت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية أن هيغواين تجاوز الكشف الطبي في مدريد بشكل سري لصالح فريق يوفنتوس أمس الجمعة، وأنّ لاعب نابولي وقع بالفعل ليوفنتوس بعقد يمتد لأربع سنوات حتى صيف 2020 وسيبلغ راتبه السنوي 7.5 ملايين يورو، وقد يرتفع المبلغ إلى عشرة ملايين يورو سنويا مع تطبيق الحقوق الإعلانية. وأنّ يوفنتوس سيدفع الشرط الجزائي البالغ 94 مليون يورو.
ويملك يوفنتوس عدة لاعبين مهمين في خط الهجوم أبرزهم الكرواتي ماندزوكيتش والأرجنتيني ديبالا، لكنه فقد خدمات الإسباني ألفارو موراتا هذا الصيف بعدما فعّل ريال مدريد الإسباني شرط إعادته إلى العاصمة الإسبانية.
وأثار هيغواين اهتمام الكثير من كبار الأندية الأوروبية في الصيف الحالي بعد تألقه الملفت في الموسم المنصرم عندما قاد نابولي إلى المركز الثاني بتسجيله 36 هدفاً.
ويحاول يوفنتوس الدخول بقوة إلى المنافسة الجدية على دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بضمه البرازيلي داني ألفيش والبوسني ميراليم بيانيتش والمغربي مهدي بنعطية.
ويسيطر يوفنتوس بشكل شبه مطلق على البطولات المحلية في إيطاليا لكنه وجد صعوبة في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع السنوات الأخيرة.
ومن ناحية أخرى، كشفت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” أن هيغواين استأجر أمس الجمعة شقة فاخرة في تورينو، وهو ما يعني أن انتقاله لصفوف يوفنتوس رسميا مسألة وقت ليس أكثر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة