برشلونة يهزم ألافيس ويقترب من حسم الدوري الإسباني

رياضة
فريق التحرير24 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
d8b2614dfdc319299b062cd42b82d94e3c70784a - حرية برس Horrya press
مهاجم برشلونة الدولي الأوروغوياني لويس سواريز يحتفل بالهدف الثاني في مرمى ديبورتيفو ألافيس (2-صفر) في الدوري الإسباني في 23 نيسان/أبريل 2019. أ ف ب

اقترب برشلونة كثيرا من الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم عقب فوزه 2-0 على ألافيس يوم الثلاثاء وهو ما أبعده بفارق 12 نقطة في صدارة الترتيب قبل أربع جولات على النهاية.

وفي حال خسارة اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني أمام بلنسية يوم الاربعاء أو أمام ريال بلد الوليد يوم السبت المقبل، سيتوج برشلونة بطلا قبل أن يواجه ليفانتي مساء السبت.

ومع تحول تركيز الفريق صوب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الأسبوع المقبل، اختار المدرب ارنستو فالفيردي تشكيلة خلت من ليونيل ميسي وجوردي البا وارتور، وهم من العناصر الأساسية، الذين جلسوا على مقاعد البدلاء يوم الثلاثاء.

وعقب شوط أول ممل، زاد برشلونة ايقاعه في الشوط الثاني ووضع كارليس ألينيا الفريق الكتالوني في المقدمة على ملعب منديزوروزا في الدقيقة 54.

واشترك ارتورو فيدال وسيرجيو روبرتو معا قبل أن يمرر الأخير إلى ألينيا (21 عاما) الذي اودعها الشباك بهدوء بعد أن تركها لويس سواريز تمر منه بمهارة.

وأضاف سواريز الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد لمسة يد من توماس بينا ظهرت عبر تقنية حكم الفيديو المساعد وهو ما وضع برشلونة على مقربة من لقبه 26 في دوري الدرجة الأولى الاسباني.

المصدررويترز
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة